أكتوبر 09, 2024

السعودية أفنان مرغلاني تتوج في بطولة تويوتا أوتوكروس 2024

حققت البطلة السعودية أفنان مرغلاني المركز الأول في فئة السيدات ضمن الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024 للأوتوكروس، والتي نظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في مدينة الرياض. بمشاركة أكثر من 164 متسابقاً، أُقيمت البطولة على مدار ثلاثة أيام في مضمار ميدان ديراب، حيث أظهرت المنافسات مستوى عالٍ من المهارات والإثارة.

ورغم التحديات الكبيرة التي واجهتها في فئة G4، حققت أفنان المركز الثاني بفارق ضئيل جداً عن المتصدرين، وصرحت بعد فوزها قائلة: “الحمد لله، رغم المنافسة الشرسة مع سيارات أقوى، استطعت بفضل الله تحقيق المركز الثاني في فئتي G4، مما أهلني للمركز الأول للسيدات بفوارق أجزاء من الثانية”. كما شكرت الرعاة الداعمين لها، ومنهم مرني للنقل، زيوت Liqui Moly، وإطارات كونتيننتال الألمانية.

شهدت الجولة الثانية من البطولة أيضاً تألق السائق أحمد بن خنين الذي حسم منافسات الأوتوكروس لصالحه، محققاً المركز الأول في الترتيب العام. وجاء في المركز الثاني مصطفى العطاري، بينما حلّ فادي حمادة في المركز الثالث. أما في منافسات “كسر الزمن” التي جرت يوم السبت، فقد واصل أحمد بن خنين هيمنته، متفوقاً مرة أخرى ليحصد المركز الأول، تلاه فادي حمادة في المركز الثاني، ومصطفى العطاري في المركز الثالث.

وفي ختام البطولة، تم تتويج الفائزين وتوزيع الدروع التكريمية، وسط إشادة كبيرة بالمشاركة المميزة التي قدمها جميع المتسابقين، سواء السعوديين أو العرب، في هذه المنافسة الحماسية التي نُظمت برعاية الشريك الرسمي “جميل لرياضة المحركات” والشريك الاستراتيجي “البنك السعودي للاستثمار”، وبالتعاون مع وزارة الرياضة.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة

تسعيرة تاكسي المطار جدة