مايو 27, 2022

برابوس تحول بورشه 911 توربو أس إلى أدرينالين على أربعة عجلات

كشف شركة تعديل السيارات الألمانية برابوس عن أحدث إصدارتها الفريدة من طراز BRABUS 820، والذي يمثل مزيجاً مثالياً من متعة القيادة اليومية بأعلى مستوى من الرفاهية والفخامة، وقوة لا حدود لها. لقد قام الموالف الألماني بتطوير من المستوى التالي للطراز الرياضي، هو الأحدث لعشاق السرعة العالية الحقيقيين، استنادا لأول مرة على سيارة بورشه 911 توربو أس كابروليه.

برابوس بورشه

يتميز تصميمها الحصري بالمفهوم الديناميكي الهوائي، والذي يضمن شعوراً لا يضاهى بالقيادة، وحول الهيكل الرياضي للغاية، عدد من العناصر الكربونية المرئية الجذابة مثل ملحق برابوس الأمامي والجناح الأمامي واللوحات الجانبية المميزة أمام العجلات الخلفية التي تثير الإعجاب بمظهرها الديناميكي غير العادي.

برابوس بورشه

المزيج النهائي من قوة برابوس 820 يجعل الأيقونة الرياضية تتسارع إلى 100 كم / ساعة في 2.5 ثانية بشكل لا يصدق.

ويوفر الوزن المنخفض ثباتا محسنا على الطريق مع تحكم مثالي، بفضل الينابيع الرياضية المطورة حديثا والقابلة للتعديل بالكامل. يمكن تحسين أرتفاع ركوب برابوس 820 بما يصل إلى 25 ملم، مما يحسن ديناميكيات القيادة بشكل كبير بفضل مركز الجاذبية المنخفض.

برابوس بورشه

يجري ضمان ذلك من خلال محرك بوكسر سداسي الأسطوانات سعة 3.8 ليتر مع شواحن توربينية عالية الأداء مطورة حديثًا وقوة 820 حصان. كما يتم نقل الطاقة بسرعة البرق البالغة 950 نيوتن متر عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، والذي يمكن تبديله إما تلقائيا أو يدويا.

برابوس بورشه

يتمتع طراز بورشه المعدل من برابوس الرياضي أيضا بعجلات “برابوس مونوبلوك زد” البلاتينية مقاس 22/21 بوصة/ إنش. تضمن عمليات التصنيع الحديثة واللون الأسود الحصري مظهرا من المستوى التالي وقوة قصوى.

ويوفر الوزن المنخفض ثباتا محسنا على الطريق مع تحكم مثالي، بفضل الينابيع الرياضية المطورة حديثا والقابلة للتعديل بالكامل  يمكن تحسين ارتفاع ركوب برابوس 820 بما يصل إلى 25 ملم، مما يحسن ديناميكيات القيادة بشكل كبير بفضل مركز الجاذبية المنخفض.

برابوس بورشه

برابوس بورشه
 
 

 

 

 

 
 
المصدر: BRABUS

أهم المقالات