مارس 30, 2022

مانهارت فوغ آر في 650.. مستوى تالي من ترقية أحدث موديل رينج روفر

كشفت شركة مانهارت عن أحدث ابتكارتها، وهى سيارة فوغ آر في 650 المخصصة حصريا لعملاء منطقة الشرق الأوسط والمبنية على أحدث موديل من المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة رينج روفر.

منحت مانهارت سيارة فوغ آر في 650 مجموعة من التحسينات على مستوى المظهر الخارجي، بدءا من اللون الأسود المميز بالشارات الذهبية البارزة، جنبا إلى جنب مع عجلة فورجيد لاين مثبتة من نفس اللون.

رينج روفر مانهارت

المقصورة الداخلية مُجددة بالجلد الفاخر مع مواد الكانتارا باللونين الأسود والذهبي. تُنهي اللمسات الأخيرة المختارة بعناية الحزمة الباهظة والمتاحة للطلب الآن.

على مستوى الأداء تمت زيادة قوة محرك رينج روفر إلى 650 حصان، ولمزيد من القوة تتوفر ترقية أخرى لنظام التعليق. وعند طلب شراء مانهارت فوغ آر في 650، يمكنك أيضا الحصول على السيارة مزودة بنظام عادم خاص وتجهيزات فريدة محددة على مستوى الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية.

يذكر أنه كانت قد أثارت لاند روفر حماس عملائها مؤخرا، بالكشف عن إصدار خاص جديد ذهبي من رينج روفر، من فئة الطراز الأخير، من رينج روفر أس في SV، والذي يأتي حصريا للسوق اليابانية، على أن يقتصر الإنتاج على 5 وحدات من السيارة الجديدة.

تم تصنيع “الإصدار الذهبي المستوحى من طراز سبورت أوتوبيوغرافي، عبر قسم عمليات السيارات الخاصة أس في أوه (SVO). يتمتع الإصدار الخاص الجديد من رينج روفر بالعديد من المميزات التي تجمع بين لمسات التصميم الفائقة والأداء القوي الفريد.

رينج روفر مانهارت

رينج روفر مانهارت  رينج روفر مانهارت

أهم المقالات