أكتوبر 27, 2021

رينج روفر تكشف النقاب عن إصدار ذهبي حصريا لليابان

تثير لاند روفر حماس عملائها، بالكشف عن إصدار خاص جديد ذهبي من رينج روفر، من فئة الطراز الأخير، من رينج روفر أس في SV، والذي يأتي حصريا للسوق اليابانية، على أن يقتصر الإنتاج على 5 وحدات من السيارة الجديدة.

تم تصنيع “الإصدار الذهبي المستوحى من طراز سبورت أوتوبيوغرافي، عبر قسم عمليات السيارات الخاصة أس في أوه (SVO).

يتمتع الإصدار الخاص الجديد من رينج روفر بالعديد من المميزات التي تجمع بين لمسات التصميم الفائقة والأداء القوي الفريد.

لم تفصح الشركة عن سبب إعتماد هذا الإصدار على سيارة رينج روفر العادية، بدلاً من طراز قاعدة العجلات الطويلة الأكثر فخامة.

يمثل الهيكل الخارجي للسيارة تحفة فنية تجمع ببن مزيج فريد من اللون الأزرق المصمم حسب الطلب، يتكامل مع لمسات مطلية بالذهب على المداخل الأمامية، والشبك، والفتحات والعتبات الجانبية، والمصد الخلفي، وكذلك الباب الخلفي.

زودت سيارة رينج روفر بعجلات ضخمة مقاس 22 بوصة وإضاءة إل إي دي LED وفتحة سقف بانورامية وأعمدة مطلية باللون الأسود.

فيما يهيمن اللون الأسود على المقصورة الداخلية مع مقاعد من الجلد شبه الأنيلين المثقوب من خشب الأبنوس، ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس 10 بوصات، بالإضافة إلى شاشة لمس أخرى للتحكم في المناخ.

كما أن لديها صندوق تبريد في الكونسول الوسطي لتخزين الأطعمة والمشروبات.

تشتمل المقصورة الداخلية على شاشة عرض رأسية وتكنولوجيا تأين الهواء، ومفتاح النشاط، بالإضافة إلى حزمة مساعدة السائق التي توفر ميزات مثل التحكم التكيفي في التطواف مع مساعدة التوجيه، ومساعد وقوف السيارات بزاوية 360 درجة، وشاشة الخروج الواضحة.

تستمد رينج روفر قوتها من محرك في V8 فائق الشحن سعة 5.0 ليتر، ينتج قوة 557 حصان (416 كيلو واط / 565 حصان) و 700 نيوتن متر من عزم الدوران.

بدأت لاند روفر في قبول طلبات إصدار رينج روفر أس في SV الذهبي، في 15 أكتوبر الماضي، بينما سيتم إنتاج خمس وحدات فقط بسعر 203،182 دولارا أمريكيا.

تم إطلاق الجيل الحالي من رينج روفر في عام 2012 وحصل على عملية تحديث و تجميل في عام 2017 .

بينما سيمنح الجيل الجديد، المتوقع طرحه قبل نهاية العام، تصميمًا نظيفا يعتمد على بنية أم إل أيه MLA مع تصميم متطور ومجموعة متنوعة من خيارات توليد القوة الكهربائية.

 

أهم المقالات