فبراير 09, 2021

لاند روفر تحتفل ببيع سيارة رينج روفر سبورت رقم مليون

في مقطع فيديو رسمي مرفق بالمقال، احتفلت شركة صناعة السيارات البريطانية لاند روفر المملوكة لشركة تاتا، ببيع سيارة رينج روفر سبورت رقم مليون هذا العام، وهو ما يمثل علامة فارقة في تاريخ وجودها على مدار 15 عامًا.

رينج روفر سبورت

تم طرح رينج روفر سبورت في عام 2004، لأول مرة كمفهوم يسمى ستورمر، لتصبح واحدة من سيارات لاند الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

رينج روفر سبورت

وتأخد الشركة بالحسبان إنجازاتها في السنوات السابقة، التي تشمل حصولها على لقب أسرع سيارات الدفع الرباعي في حلبة نوربورغرينغ في 2014 مع لفة Range Rover Sport SVR لمدة 8 دقائق و 14 ثانية.

رينج روفر سبورت

يُظهر المونتاج أيضًا ظهور علامة بارزة في سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم قبل بضع سنوات، وهي سيارة رينج روفر سبورت PHEV التي خاضت مهمة عرفت باسم “Climb 999 Steps To Heaven’s Gat” عند طريق التنين في الصين.

وفي تحقيقها لتحقيق مليون مبيعات هذا العام لسيارة رينج روفر سبورت، فإن لاند روفر ليست على وشك التوقف عن المنافسة، ومن المحتمل أن نرى المزيد من لوحات الأسماء في السنوات القادمة.

والأهم من ذلك، أن الجيل القادم من هذه السيارة قد تم اختباره بالفعل منذ العام الماضي، مع وصول متوقع هذا العام إلى طراز عام 2022.

رينج روفر سبورت

لا توجد أي معلومات محددة حول السيارة الجديدة القادمة حتى كتابة هذه السطور، ولكن توقع ما لا مفر منه مثل مجموعة من مجموعات نقل الحركة الكهربائية ونماذج المكونات الإضافية.

رينج روفر سبورت

من المرجح أن تحصل RR Sport التالية على نهج تطوري من حيث التصميم بناءً على لقطات التجسس الأخيرة، مع الاحتفاظ بمعظم الخصائص الأساسية للنموذج الحالي.

صور Range Rover Sport PHEV Heaven’s Gate:

 

أهم المقالات