أبريل 05, 2021

رينج روفر SV أوتوبيوغرافي ألتيميت.. إصدار جديد

كشفت لاند روفر عن إصدارين جديدين من رينج روفر SV أوتوبيوغرافي ألتيميت SVAutobiography، تم تشطيبمها يدويًا بواسطة قسم عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند رور SV Bespoke في المملكة المتحدة.

رينج روفر

الإصدار الأول رينج روفر SV أوتوبيوغرافي ألتيميت Ultimate Editions يأتي بقاعدة عجلات طويلة، ويحصل على أبواب خلفية تغلق كهربائياً، ومقاعد على طراز الطائرات مع 1.2 متر من مساحة الأرجل الخلفية، وكونسول مركزي كامل الطول مع ساعة زينيث الفاخرة.

إنه متوفر مع “مجموعة مختارة من المحركات” ، بدءًا من المحرك الهجين وحتى محرك V8 فائق الشحن بقوة 557 حصانًا.

إصدارات رينج روفر 2021

بينما الإصدار الثاني SV أوتوبيوغرافي ديناميك ألتيميت  SVAutobiography Dynamic الذي يمكن اعتباره الأكثر تركيزًا على السائق، يتميز بنظام تعليق وتوجيه واستجابة ديناميكية قابل للضبط بارتفاع أقل بمقدار 8 مم (  0.3 بوصة).

ويزود  بأحد محركين الأول محرك بنزين فائق الشحن بقوة  565 حصانًا، ومحرك هجين P400e قادر على تشغيل ما يصل إلى 25 ميلًا/ 40 كلم.

إصدارات رينج روفر 2021

تتوفر إصدارات رينج روفر Ultimate Editions الأكثر فخامة بصرف النظر عن بقية المجموعة هو طلاء الأخضر Orchard Green، وسقف أسود نارفيك Narvick Black المتباين وأغطية المرايا الجانبية، واللمسات النحاسية على الشارات الخارجية، وعجلات  22 بوصة.

إصدارات رينج روفر 2021

وتكتمل هذه العناصر بتطعيمات المقصورة الداخلية بجلد تان عتيق ونسيج نحاسي وتشطيبات من ألياف الكربون. يمكن للمشترين أيضًا اختيار المفروشات الجلدية من المتخصصين الإيطاليين Poltrona Frau.

يبدأ سعر سيارة رينج روفر من 252.548 ألف دولاراً في المملكة المتحدة، بينما يمكن طلب SVAutobiography Dynamic بسعر يبدأ من  202.693 ألف دولار.

إصدارات رينج روفر 2021

إصدارات رينج روفر 2021

أهم المقالات