فبراير 11, 2022

هوندا إي تحصل على كسوة ريد بُل مثيرة وطقم جسم عريض

منحت شركة اينوفيتيف كومبوسيتس Innovative Composites سيارة المدينة الكهربائية الرائعة من طراز هوندا إي Honda e مجموعة جسم عريضة وكسوة ريد بُل فريدة. 

هوندا إي

صممت هوندا إي بشكل متميز من المصنع، لكن شركة التعديل قامت بتحسين السيارة الكهربائية الصغيرة، كما شرعت في منحها حزمة مظهر مثيرة للهيكل الخارجي، للإشادة بفريق هوندا ريسينغ في الفورمولا 1، وبالمتسابق ماكس فيرستابن، وكذلك فريق ريد بول ريسينغ لنجاحهم في بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم عام 2021.

هوندا إي

الإضافات المخصصة تجعل من هوندا إي تبدو وكأنها سيارة سباق صغيرة، إذ تمنح الرفارف المتوهجة سيارة هوندا الكهربائية وقفة أكثر رشاقة وتتيح أيضا مساحة واسعة للعجلات الكبيرة.

تتميز الواجهة الأمامية للسيارة بالمصد الأمامي المعاد تصنيعه مع فتحات.

بينما تحتوي الجهة الخلفية على موزع هواء أسفل المصد الخلفي، مع جناح مستوحى من طرازات الرالي يطفو فوق السطح.

ستشترك هوندا إي في نفس أعمال الطلاء باللون الأزرق الداكن مثل سيارة الفورمولا 1، كما تظهر ألوان شعار العلامة التجارية للشركة بالأصفر والأحمر، جنبا إلى جنب مع شعار ريد بُل.

فيما تخطط شركة اينوفيتيف كومبوسيتس لإنتاج مجموعة تجهيزات مخصصة للجسم بكميات محدودة. في حين أن هوندا ليس لديها خطط لبيع السيارة المدمجة في سوق الولايات المتحدة، إذ أنها لا تطرح حاليا أي سيارات كهربائية في الولايات المتحدة.

ورغم ذلك تخطط العلامة التجارية اليابانية للتعاون مع جنرال موتورز لتطوير منصة من شأنها أن تدعم مجموعة من السيارات الكهربائية.

فضلاً عن أن الشركة اليابانية تبيع هوندا إي، سيارة المدينة القديمة في المملكة المتحدة، بسعر يبدأ من 46000 دولار قبل الحوافز، وهو ثمن باهظ للغاية لسيارة مدمجة بمدى يصل إلى 137 ميلا أو حوالي 220 كم. ومع ذلك قد يكون الإصدار المحدود من هوندا إي مذهل مع حزمة المظهر الخاصة بفريق ريد بول ريسينغ.

شاهد أيضاً: انغماس هوندا في بطولة العالم للفورميولا واحد

 

أهم المقالات