سبتمبر 23, 2021

أودي تتعاون مع نجم الرالي الأمريكي كين بلوك لإطلاق مشاريع حصرية في مجال التنقل الكهربائي

في إضافة مميزة للعلامة التجارية ذات الحلقات الأربع، دخلت الشركة الألمانية أودي Audi في شراكة مع النجم الأمريكي سائق الرالي الشهير كين بلوك، حيث وعدت بإطلاق مشاريع حصرية مبتكرة في مجال التنقل الكهربائي.

فيما صنع كين بلوك تاريخا واسما لنفسه كسائق رالي، ورالي كروس شهير منذ عام 2005. ومع ذلك، فإن الرجل البالغ من العمر 53 عاما لا يزال هو الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم، من خلال بث مقاطع الفيديو المثيرة، الخاصة به والتي تم إنتاجها بشكل متقن يقود فيها سيارات عالية الأداء إلى أقصى سرعة, عبر المواقع الشهيرة.

كين بلوك يشاركنا شغفنا بالأداء، هذا ما قاله رئيس علامة أودي التجارية هنريك فيندرز، فلديه القدرة على إلهام الناس، من خلال تفكيره التقدمي، سيرافقنا في طريقنا إلى مستقبل مفعم بالحيوية، ووجه له التحية قائلا: مرحبا بك في الفريق!

الشراكة الجديدة مع أودي تغلق دائرة كين بلوك بشكل حصري، حيث أكد قائلا: أودي هي العلامة التجارية التي أشعلت شغفي برياضة السيارات، و أنا متحمس للغاية لبدء هذا الفصل الجديد من الشراكة معا، وسنطور مشاريع مبتكرة لندفع حدود التنقل الكهربائي.

كان كين بلوك مراهقا عندما أحدثت أودي كواترو ثورة في بطولة العالم للراليات، واقتحمت سيارة أودي سبورت كواترو إس 1 بايكس بيك في الولايات المتحدة الأمريكية بزمن قياسي، ودفعت هذه السيارة بلوك ليحلم بأن يصبح سائق رالي شهير للعلامة التجارية أودي بنفسه.

الآن، خلال زيارته الأولى لأودي، فقد تحقق حلمه، وذلك بعد أن سُمح للأمريكي بقيادة العديد من سيارات السباق والراليات الكلاسيكية من علامته التجارية المفضلة بنفسه، والتي شملت السيارات مثل أودي سبورت كواترو إس 1 و أودي في 8 كواترو من دي تي إم، وأودي إي ترون فيجين جران توريزمو المستقبلية

لم يفوت كين بلوك فرصة إختبار أقوى سيارة كهربائية حاليا في مجموعة طرازات أودي آيه جي، حيث علق قائلا: لقد فاجأتني سيارة أودي آر إس إي ترون جي تي 1 حقا، بتصميمها الرائع مع الإهتمام الكبير بالتفاصيل واللمسة النهائية المثالية. كما أن تجربة القيادة مذهلة، فالسيارة سريعة بشكل لا يصدق وتتحمل بشكل جيد للغاية، مركز الجاذبية منخفض للغاية لذا يمكنك تغيير الاتجاه بسرعة.

فيما سجل النجم الأمريكي ثالث أسرع وقت بالمرحلة الأخيرة من رالي داكار 2020، بنموذج أولي كهربائي وفاز بالسباق الافتتاحي لسلسلة رالي كروس بروجيكت إي في السويد خلال نفس العام.

يقول بلوك أيضا: التنقل الكهربائي هو المستقبل، فبينما تمثل السيارة الكهربائية، قفزة إلى الأمام بالنسبة لنا كمجتمعات، حيث لا يمكن أن تقلل من الإنبعاثات فحسب، لكنها يمكن أيضا أن توفر مزيدا من السرعة وقوة الأداء.

من المقرر أن يعمل كين بلوك وأودي معا، على الفور، وبشكل حصري في مجال التنقل الكهربائي ويقول أوليفر هوفمان، عضو مجلس إدارة التطوير التقني لدى أودي: ترمز أودي إلى القفز من خلال التكنولوجيا ونحن نحاول كل يوم للتقدم لدفع حلول مستقبل التنقل الذكي، و هدفنا هو إبهار عملائنا بالتصميم التدريجي والتكنولوجيا المبتكرة والنظام البيئي الرقمي الواسع، كما نشعر بالسعادة لأننا تمكنا من جذب كين بلوك وفريقه إلى أودي.

 

 

أهم المقالات