يوليو 05, 2017

مستقبل رياضة السيارات.. معلومات مثيرة وتصاميم محتملة

2- سباق التحمل

بورشه كانت سعيدة لرسم رؤية سباق التحمل، ولكن لن نتحدث عن أي من التفاصيل الفنية النظرية. كانوا حذرين حول أمرين: التخلي عن أي معلومات عن التكنولوجيا المستقبلية التي قد تعطي منافسيها الطليعة، وإعطاء الانطباع بالالتزام لهذه الرياضة لمدة 10 سنوات أخرى. من الصعب إلقاء اللوم عليهم لكونهم حذرين بشأن مستقبلهم – حتى أودي، التي كانت في هذه الرياضة لمدة 18 عاما، وجمعت العديد من القاب لومان 24hrs ذلك الوقت، خرجت في الآونة الأخيرة لمسابقة أكثر فعالية من حيث التكلفة فورمولا E.

ثم هناك قضية أن سيارة بورشه الحالية – 919 – تجمع بالفعل البنزين والكهرباء (عن طريق 500bhp 2.0 V4 توربو واثنين من النظم الهجينة، لإنتاج ما يصل إلى 750bhp) بتأثير مدمر.

3- بطولة العالم للراليات 

بطولة العالم للراليات تشهد شيئا من العودة في عام 2017. ماذا تحت غطاء محرك السيارة من هذه السيتروين المنخفضة C3 المستقبلية؟ تصور شيئا مثل توربو 1.0 لتر، وربما أقل من ذلك. ثلاثة اسطوانات، كحد أقصى، مع التهجين بطبيعة الحال للمساعدة في دفع العجلات الأمامية في مراحل معينة. الدفع الرباعي والتوجيه الرباعي. زائد 400bhp، من 1.0 لتر أو أقل مع بعض المساعدة الكهربائية. من أجل السلامة، نحن نعلم أن وجود الطاقم على مقربة من مركز السيارة هو المهم، فلماذا لا يكون السائق المساعد وراء السائق في المركز، أو أفضل من دونه تماما؟ التكنولوجيا يمكن أن تأخذ على نحو فعال وظيفة السائق المساعد، وتغذية الملاحظات الآلية للسائق.

ما رأيك؟

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تنبيه هام: احذروا من تنظيف سياراتكم من الداخل !

اليكم أفضل مقصورات وداخليات السيارات للعام 2015

اليك الطريقة الأسرع والأبسط لمعرفة حالة المحرك في سيارتك

نصائح للحفاظ على سلامة الإطارات

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة