يونيو 01, 2017

مسح كامل 3D لجسمك إن كنت ستصبح مالك فالكيري هايبركار

يقال أن أستون مارتن فالكيري القادمة ستوفر 1000 حصانا من مجموعة بطارية مصدر ريماك أوتوبيلي ومحرك أستون مارتن 6.5 لتر V-12.

يمكن أن تكون سيارة الطريق الأكثر تحدياً وراء عجلة القيادة. وعلى الرغم من أننا ما زلنا بعيدين عن رؤية أي شيء بالقرب من الإنتاج، فإن مصنع السيارات الفائقة من غايدون سوف يطلب من كل مالك السفر إلى المصنع حتى يتمكن مهندسو أستون مارتن من إجراء مسح ثلاثي الأبعاد لجسمه بأكمله للتمكن من تصنيع مقعد خاص في فالكيري.

في حين قامت فيراري بمقاعد مخصصة لبعض السيارات الأكثر رواجا في الشركة، فإن مقاعد فالكيري من أستون مارتن ستكون متخصصة للغاية بفضل الطريقة التي سيجلس بها السائق في السيارة. مثل السيارات الحديثة LMP والفورمولا 1، السائق يجلس تقريبا في السيارة مع أقدامه عالية في حجرة الدواسات.

ولتحقيق ذلك، تحتاج شركة أستون مارتن إلى بناء مقعد مخصص لن يتعب صاحبه، ولكن سيحافظ على تثبيته بشكل آمن في المقعد بينما يخوض المنعطفات بأقصى سرعة في فالكيري. انه التخصيص الأكثر حاجة كما يصرح باتريك نيلسون، رئيس أستون مارتن آسيا، لأن فالكيري الجديدة ستضع المزيد من التركيز على الانعطاف. كما هو الحال في الفورمولا 1، السيارة الفائزة هي السيارة التي تكبح أسرع وتخوض المنعطفات أسرع، وتتسارع بشكل أسرع، وليس بالضرورة تلك التي لديها السرعة الأقصى.

انها سيارة على الطريق، ولكننا نتحدث عن سيارة الأداء الراديكالي. يتم تطوير فالكيري بالتعاون مع أدريان نيوي من ريد بول راسينغ، الذي قام بتصوير شكل فالكيري، ومع شركة مولتيماتيك للهندسة، وهي الشركة التي تقوم أيضا ببناء فورد GT، كوزوورث، والتي ستعمل على ضبط محرك أستون مارتن V-12 سعة 6.5 لتر، وأيضاً مع الشركة التي سبق ذكرها ريماك أوتوموبيلي ومجموعة من الشركات الأخرى.

ذكرت أستون مارتن أنه سيتم بناء 150 فالكيري فقط للطريق، وهذا العدد يتضمن أيضا نماذج الشركة وسيارات الاختبار. وستقوم أستون أيضا ببناء 25 نموذجاً خاصا للمسار. ومن المفترض أن كل تلك الأعداد قد تم التفاوض عليها مع زبائن بالفعل، حتى من دون أن تفرج أستون مارتن عن ثمن السيارة. ويمكن أن تبدأ الإطلالات الأولى في وقت مبكر من عام 2019.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أجزاء وأشياء يجب تفحصها في السيارة خلال الصيف

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

نصائح عليك معرفتها قبل شراء سيارة مستعملة

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات