فبراير 27, 2015

هذا هو سعر سيارة ابل القادمة في المستقبل القريب !

لا يخفى على أحد أن شركة “ابل” رائدة في مجال التكنولوجيا وانتاج هواتف ايفون والاجهزة اللوحية المعروفة بـ الايباد اذ انها تحقق نسبة لا يستهان بها من المبيعات بالرغم من غلاء سعر اجهزتها مقارنة بغيرها من باقي الشركات. فهل سيتكرر الأمر مع سيارات ابل ؟

بداية، يبدو أن هذه الشركة العملاقة، ستخوض معركة جديدة تضاف الى تقديم الهواتف والأجهزة اللوحية لتنتج سيارة خارقة فيها الكثير من التقنيات والتكنولوجيا المثيرة للاهتمام.

فقد رصد في احد الشوارع الأميركية وتحديدا في مدينة “كاليفورنيا”، محاولات لشركة “أبل” باختبار مجموعة من السيارات المجهولة والمزودة بأنظمة تصوير واستشعار متقدمة.

وقد تميزت هذه السيارات التي من المرجح ان تكون تابعة للشركة بالعديد من الاجهزة الاستشعارية التي ستضفي طابعا من العصرية والتكنولوجيا اللامحدودة. فتحمل هذه السيارات اطارا مثبتا على رف الأمتعة الموجود فوق سقف السيارة، حيث توجد كاميرات على الزوايا الأربع للاطار، وبجوارها أجهزة اسطوانية دوارة من المرجح أنها عبارة عن حساسات لتحديد المدى “ليدار” LiDAR.

كما ان التقارير الصحفية تشير الى صحة هذه الواقعة المحتمة اذ ان الشركة ستصدر سياراتها الكهربائية بحلول العام 2020 مع فريق عمل يزيد عن 200 خبير وبميزانية تفوق الـ 178 مليار دولار أميركي… يا للهول، كل هذه الكلفة ستؤدي يا عزيزي الى طرح سيارة ابل بسعر لا يقل عن 65 الف دولار أميركي وفقا لاخر المصادر المتابعة للمستجدات المرتبطة بهذا الموضوع الذي يحظى بشعبية كبيرة في كافة انحاء العالم.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالفيديو: طائرات مدهشة لتقديم الطعام وايصال البريد في دبي

المعركة بدأت.. وسيارات القيادة الذاتية الى العلن

سيارات مستقبلية سيفضلها الرجال على أجمل نساء العالم

أهم المقالات