نوفمبر 15, 2016

لكزس تتخيل سفينة “سكاي جت”!

لم تكتف ليكزس بما هو أفضل بقليل من أحلام اليقظة حول التحليق، فقد قررت الشركة تحويل اهتمامها نحو الشاشة الفضية.

وفي إطار هذا التحول الأخير، تم تصميم الـ”سكاي جت” لفيلم الخيال العلمي القادم “فاليريان ومدينة الألف كوكب” Valerian and the City of a Thousand Planetsوهو فيلم للكاتب والمخرج الفرنسي لوك بيسون (المهني The Professional، العنصر الخامس The Fifth Element ولوسي Luci).

الطائرة البيضاء الطويلة تبدو قليلا كلكزس من خلال جسمها، ولكن هناك ألفة واضحة في الجهة الأمامية. انظر إلى الشبك الأمامي “المغزلي” الشكل، المصابيح الأمامية الـLED على شكل L ومجموعة المصابيح الخلفية.

من أجل التناسق مع نمط الفيلم، تم تصميم هذا المفهوم بشراكة مع طاقم فيلم فاليريان، ولكن فريق التصميم في لكزس إتكأ أيضا على رئيس مهندسي الشركة تاكياكي كاتو للإستفادة من حكمته. (على الرغم من أن ما لديه من خبرة مع سفن الفضاء هو في الواقع أمر غير واضح…)

وعلى الرغم من ذلك فإن “سكاي جت” ليست مفهوم لكزس الأول للعرض على الشاشة. هواة السينما – أو على الأقل هؤلاء الذين يحبون أفلام الخيال العلمي – سيتذكرون مفهوم 2054 من فيلم توم كروز، “تقرير الأقلية” Minority Report.

وبالعودة إلى سفن الفضاء، فكانت بوجاتي قد وضعت آلة الطيران المستقبلية الخاصة بها، 2154 (وكما يبدو فهناك شيء نمطي في الأجواء) لفيلم إيليزيوم عام 2013.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

جولة لدونالد ترامب على متن سيارة إنديكار مع ماريو اندريتي

هكذا تعرف إذا كانت بطارية سيارتك بحاجة إلى تبديل

ما هي وسائد الفرامل: دورها وأهميتها

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة