مايو 26, 2017

“إنترسكت باي لكزس” مركز فريد من نوعه في دبي

في زيارة خاصة إلى موقع “إنترسكت باي لكزس” في مركز دبي المالي العالمي، الملتقى الثاني بعد “إنترسكت باي لكزس” في طوكيو، استمتعنا برؤية سيارة لكزس LF-FC النموذجية المعروضة العاملة بخلايا الهايدروجين.

يهدف “إنترسكت باي لكزس” إلى استقطاب المجتمع الابتكاري، الثقافي والإبداعي في المنطقة، ويعد ملتقىى فريد المفهوم يمكّن زواره من التعرف على فلسفة لكزس من دون الحاجة للجلوس خلف عجلة القيادة لإحدى سيارات لكزس. وسيتمكن الزوّار من التفاعل مع العلامة في هذا الملتقى من خلال مطعم رائع يقدم قائمة متميزة من الأطباق المتنوعة، ومكتبة حصرية، مرآب مخصص لعرض السيارات التجريبية المستقبلية من لكزس.

للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو الخاص بموقع عالم السيارات.

التصميم الداخلي

طوّر مفهوم “إنترسكت باي لكزس” في طوكيو ودبي، ماساميتشي كاتاياما، المهندس الداخلي الشهير والمؤسس لشركة الهندسة الداخلية “وندرورلد”. ومقارنةً مع النموذج الناجح لـ “إنترسكت باي لكزس” الأول في طوكيو، يتميز المركز الثاني في دبي ببعض اللمسات المحلية التي تعكس الأجواء الإماراتية، من خلال سقف مغطى باللون الأبيض، مستوحى من الكثبان الرملية في صحراء الدولة.

المطعم

يقع المطعم في الطابق الأول من الملتقى ضمن مساحة تبلغ 1850 قدم مربع، ويوفر “مأكولات تمنح شعوراً مريحاً” بإدارة توماس ريجر، الشيف البارع والمتميز في مجال الطهي في المنطقة. يقدم المطعم قائمة غنية من الأطباق الخفيفة ومذاقات أصيلة وعصرية مع التركيز على تقنية متقدمة وحرفية مثالية في إعداد المأكولات.

المكتبة

كما يوجد في الطابق الأول مكتبة حصرية تضم كتباً باللغة الإنجليزية والعربية واليابانية في مجال التصميم، الفنون وفن العمارة، وصناعة الأفلام والسفر. وقد تم ترتيبها على نحو مميز في ستة أعمدة يظهر فيها كذلك تشكيلة مختارة من اوان للزينة تمتاز بأشكالها البسيطة والحديثة، تتوافق مع فلسفة لكزس في التصميم.

مرآب السيارات

كما يوجد في الملتقى درج على شكل شبك مغزلي مغطى ببلاط سداسي الشكل باللون الأبيض والأسود، مشابه لمسار الإطارات، والذي يقود الضيوف إلى الطابق السفلي البالغة مساحته 500 قدم مربع يضم مرآباً للسيارات ومقراً للفعاليات. وقد تم تصميم المكان على نحو فريد استخدم فيه ما يزيد على 150 من قطع غيار سيارات لكزس مطلية يدوياً ومغطاة بزجاج مقوّى يحمل أحدث السيارات التجريبية من لكزس بما يوفر للضيوف فهم فلسفة علامة لكزس من خلال منظور فني لم يسبق له مثيل.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات