فبراير 10, 2015

في التفاصيل.. يزيد الراجحي يساهم في صناعة سيارة سعودية !

يزيد الراجحي.. وفخامة الاسم تدل على أهمية هذا الشاب السعودي الذي يعتبر قدوة للكثير من أبناء المملكة العربية السعودية حيث انه سائق محترف في عالم السباقات والراليات.

وبعد الكثير من الانجازات في البطولات الاقليمية والعالمية، يبدو أن البطل السعودي سيحقق انجازا من نوع اخر بعد كشفه عن مخطط لصناعة سيارة سعودية مئة في المئة.

فقد أعلن البطل السعودي بانه في صدد دعم فريق من طلاب كلية الهندسة التقنية في جامعة الملك عبد العزيز، من أجل تصميم سيارة محلية قادرة على مواجهة جميع الصعوبات الطبيعية من الوعورة في الطرقات والانحدارات في رمال الصحراء والجبال.

ويذكر أن هذا الانجار المنتظر يشكل مشروعا للتخرج وتحديا كبيرا لاستعراض امكانيات شباب المملكة من حيث صناعة السيارة، تدشينها، اختبارها، وتسويقها، الأمر الذي دفع الراجحي الى دعمهم.

وقد اعتبر الراحجي أنه من الواجب الوطني والانتماء الكبير للملكة العربية السعودية القيام بالدعم لهؤلاء الشبان الذين سيصبحون مهندسين في المستقبل القريب، مشيرا الى ان الفريق مكون من ثلاثة طلاب فقط مما جعله مفتخرا ومتحمسا لتقديم يد العون والمساعدة.

وتابع قائلا: يتمتع الفريق بالالمام والمعرفة التقنية في الهندسة الميكانيكية بالاضافة الى اصول كتابة وتنفيذ المشاريع من حيث الاهداف وتحديد المهل الواجب الالتزام بها مما يدل على امكانية نجاح هذا المشروع.

وشدد الراحجي على أنه يسخر كافة الامكانيات من أجل مساعدة الطلاب على انجاز التحدي ومواجهة جميع الصعوبات من حيث النصائح والاستشارات.

وعليه، يثبت الراجحي من جديد بانه سفير رياضة السيارات في السعودية وبان أبناء المملكة يستحقون الدعم لاستعراض عضلاتهم في مجال ميكانيكية السيارات وكيفية تصنيعها بطريقة احترافية ودقيقة.

أهم المقالات