يونيو 29, 2022

أول سيارة رولز رويس فانتوم 6 × 6 بتوقيع الفرنسي ألكسندر دانتون

قام الفنان الفرنسي والخبير في تخصيص السيارات، ألكسندر دانتون، بتحويل رولزر رويس فانتوم هذه إلى سيارة 6 × 6 للطرقات الوعرة، لتبدو فانتوم وحش حقيقي. من السهل تخمين أن ألكسندر ربما يكون قد أثار بالفعل غضب شركات صناعة السيارات، بسبب عمله هذا، 

رولز رويس فانتوم 6 × 6

السيارة المعدلة هي من طراز فانتوم 2005. من هناك، استعار الكسندر أجزاء من سيارات أخرى، بما في ذلك المحور الخلفي لسيارة بي إم دبليو الفئة السابعة 2005، ما أدى إلى إنتاج رولز رويس 6 × 6 بطول 6.3 متر وعرض 2.3 متر.

رولز رويس فانتوم 6 × 6

تشمل الميزات الخارجية المعدلة والمضافة للسيارة: التنانير الجانبية، ورف سقف ضخم، وممتص الصدمات الأمامي مصنوعة خصيصًا من الألومنيوم، ووصلة سحب، بالإضافة إلى شريط LED ضخم على الزجاج الأمامي. كما أن لديها عجلات ضخمة مقاس 24 بوصة مع ملاقط مكابح مطلية بالذهب، لأنه يجب عليك إبقائها أنيقة عندما تعمل مع رولز. 

في الداخل، تستخدم فانتوم 6 × 6  تنجيدًا جلديًا برتقاليًا لامعًا. ومن المثير للاهتمام أن ألكسندر قام بلف عجلة القيادة بجلد التمساح ومنجد الكونسول الوسطي بجلد الثعبان.

رولز رويس فانتوم 6 × 6

تأتي قوة رولز رويس فانتوم 6×6 من محرك V-12 سعة 6.8 لتر من طراز 2005 والذي يوفر ما يصل إلى 453 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 531 رطل-قدم. لم يتلق محرك فانتوم القياسي هذا أي تعديلات ميكانيكية من ألكساندر على الرغم من أن ورقة ذهبية غير قياسية تغطي المحرك.

أمضى ألكسندر عامًا في التخطيط لكل شيء ثم عمل لمدة ثلاثة أشهر لإكمال هذا الإنشاء. إنه يأمل في بيع 6 × 6 فانتوم مقابل 5.2 مليون دولار. أخيرًا أخبر ألكسندر أن مشروعه التالي سيكون تحويل لامبورجيني أوروس إلى 6 × 6.

يذكر أنه بدأ هذه المهنة منذ حوالي 15 عامًا، وأكمل حوالي 47 تصميمًا مخصصًا في قصره في أرديش، فرنسا. تضمنت إبداعاته سيارة لاندروفر ديفندر 6×6، وفيراري مودينا تم تحويلها إلى SP2، ولامبورغيني إسبادا.

 

 

 

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة