مارس 30, 2019

مرسيدس-بنز AMG GT 63S تحصل على حزمة تعديلات إضافية

على الرغم من أن مرسيدسبنز AMG GT 63S هي أسرع سيارة صالون رياضية لم يمنع ذلك بعض شركات التعديل من وضع لمساتهم على محركها من أجل انتاج المزيد من القوة قدر الإمكان، قامت شركة بيرفورماستر بإدخال بعض التعديلات على المحرك مما يمكن من انتاج قوة كبيرة ومميزة.

شركة بيرفورماستر “Perfommaster” تحتفل هذا العام بذكرى مرور 31 عاما على تأسيسها، تريد الشركة إثبات قدرتها على توفير وسيلة مميزة لهذه الغاية، أفضل وسيلة بالطبع هي توفير حزمة تعديلات لـ31 سيارة فقط من طراز مرسيدس-بنز AMG GT 63S.

مرسيدس-بنز AMG GT 63S

تمكنت سيارة مرسيدس-بنز AMG GT 63S من إثبات وجودها من خلال إحرازها لقب أسرع سيارة صالون على حلبة نوربورينج الألمانية بلغ 7 دقائق و25.41 ثانية وهو ما ساهم في تصنيفها أسرع سيارة صالون تجتاز الحلبة الأكثر تطلبا.

تحتوي مرسيدس-بنز AMG GT 63S على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 640 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 900 نيوتن متر ويتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تحتوي على عدة وضعيات للبرمجة.

مرسيدس-بنز AMG GT 63S

بفضل التعديلات التي قامت بها شركة بروفورماستر على وحدة التحكم الإلكترونية في محرك مرسيدس-بنز AMG GT 63S فإن ذلك يمكنها من انتاج 740 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1030 نيوتن متر، السرعة القصوى لم تتغير وبقيت عند 315 كم/س.

بفضل تعديلات شركة بيرفورماستر على محرك مرسيدس-بنز AMG GT 63S يمكنها ذلك التسارع من 0-100 كم/س خلال 2.9 ثانية أي بفارق 0.3 ثانية عن الطراز القياسي.

مرسيدس-بنز AMG GT 63S

قامت شركة بيرفورماستر بتوفير زوائد خارجية مميزة يمكن طلبها إما باللون الأسود اللامع أو بنفس لون الهيكل لسيارة مرسيدس-بنز AMG GT 63S، الزوائد هي حافة أمامية سفلية جديدة وجناح خلفي ومشتت هواء خلفي جديد يحتوي بداخله على مخارج عادم ذات تصميم جديد ومميز للغاية.

مرسيدس-بنز AMG GT 63S

مقصورة مرسيدس-بنز AMG GT 63S المعدلة من شركة بيرفورماستر ستحتوي على كتابة تسلسلية تشير للتسلسل الإنتاجي من السيارة المعدلة المحدودة الإصدار وهو ما من شأنه توفير الحصرية لمن يريد ذلك.

أهم المقالات