فبراير 25, 2015

العاب السيارات.. تطبيقات تفحيط وجنون يجب توفرها في الجوال

العاب السيارات .. هي التي تأخذك الى عالم كله عشق و غرام مطعّم بالجنون والشغف الكبير نحو السرعة و التفحيط بـ سيارات رياضية فيها الكثير من القوة والقدرات الخارقة التي تتيح لكم القيام باستعراضات عديدة كالـ تفحيط، تطعيس، بواسطة الجوال . وعليه، سنقدم لك أروع التطبيقات والـ” ألعاب مجانية “:

Asphalt 8:Airborne

اذا كنت من عشاق حلبات السرعة ، فهي اللعبة المثالية لك يا عزيزي الجبار حيث انها تأتي برسومات عالية الجودة من شأنها اضافة طابعا من الواقعية على اللعبة التي تأتي بباقة كبيرة من أهم العلامات التجارية لسيارات تشع بالجرأة.

ولتحميل هذه اللعبة اضغط على الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gameloft.android.ANMP.GloftA8HM

Real Racing 3

ولمن يعشق المنافسة و سباق السيارات ، فاليكم هذه اللعبة التي تتيح لكم اللعب بواسطة الاصدقاء على أن لا يتجاوز العدد الكلي 5 مستخدمين، بالاضافة الى تقديمها مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة والحلبات العالمية. ولمن يريد تحميلها، فليضغط على الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ea.games.r3_na

GT Racing 2: The Real Car Exp

ولمن يرى في نفسه القدرة على الدخول في المغامرات والتحديات الصعبة، فهذه اللعبة لا تعتمد على السرعة أكثر من وجود حلبات ذات منعطفات مرعبة وخطيرة من شانها خطف القلوب والانظار مما سيجعلك مدمنا عليها، ولذلك قم بتحميلها من هنا:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gameloft.android.ANMP.GloftRAHM

ملك التفحيط والترفيع

أما لعشاق الالعاب العربية، فإليكم كل من لعبة التفحيط ولعبة الترفيع :

فلمن يريد اختبار قدرته على التفحيط والترفيع أو حتى يرغب بتعلم أصول هذا النوع من الاستعراضات، فخياره الامثل بهاتين اللعبتين.

فلعبة “ملك التفحيط” المتوفرة على أجهزة ” اندرويد ” و” ابل ” تتميز بتصميمها الاحترافي والقريب من الواقع، بالاضافة الى التحكم بالسيارة من خلال دواسة البنزين والمكابح وكأنك في سيارة حقيقية.

وتأتي هذه اللعبة بمراحل متنوعة، حيث لا يسمح لك التقدم الا اذا اتقنت الاستعراض مئة في المئة، مما سيقيم قدرتك على التفحيط ويعلمك الكثير من الاستعراضات المدهشة التي قد تراها للمرة الأولى.

وتسمح لك اللعبة باختيار سيارتك واختيار أحد المدن العربية، وعليك جمع علب الوقود قبل أن ينتهي الوقت وجمع النقود والتفحيط بالسيارة لتحصل على نقاط تفحيط.

أما لعبة “ملك الترفيع”، فهي أيضا متوفرة على أجهزة “أبل” و”أندرويد” لتقيم قدرتك على الترفيع والبقاء لمدة طويلة على هذه الحالة غير الطبيعية. ويشار الى أن السعوديين أقوى من قدم استعراضات الترفيع مما يرجح امكانية تفوق أبناء المملكة في هذه اللعبة التي تقوم على مراحل عدة.

ويذكر أن أبرز شروط هذه اللعبة هي الاستمرار بحالة الترفيع من دون الاصطدام بأي مركبة أخرى تحت طائلة خسارتك والعودة الى الصفر. وعليه، لا تفوتوا تحميل هذه اللعبة المجانية والمتميزة.

للمزيد من المواضيع المتعلقة بالسيارات:

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة