مايو 12, 2023

أوبل كلاسيك تقدم جولات افتراضية جديدة ذات طابع ومواضيع مخصصة

لطالما تميزت سيارات أوبل بالعاطفة والكفاءة، ومعظمها حالياً متحولة إلى سيارات كهربائية، وفي الوقت نفسه فإن شركة السيارات التي تتخذ من روسلسهايم مقراً لها، تدرك جيداً تراث العلامة الغني وهو ما ينعكس على العديد من سياراتها، ومنها   سيارة “أوبل فيزور” Opel Vizor الجديدة التي تستلهم تصميم الجزء الأمامي من سيارة Manta الرائدة.

 ويستطيع عشاق سيارات أوبل معرفة المزيد عن مجموعة أوبل كلاسيك وتاريخ الشركة الممتد لأكثر من 160 عاماً – بما في ذلك أكثر من 120 عاماً من ريادة صناعة السيارات – من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

وتتوسع هذه المجموعة الآن بمزيدٍ من المحتويات الحصرية، حيث أضافت أوبل ثلاثة أقسام جديدة إلى الجولات الافتراضية بتقنية 360 درجة وهي “السيارات التجريبية ودراسات التصميم” و “طرازات تورينغ” و “حقبة الستينيات الذهبية”.

السيارات التجريبية ودراسات التصميم”: أفكار مستقبلية مبتكرة  وجريئة

تشمل هذه التحف سيارات العرض الأولية مثل النسخة طبق الأصل الدقيقة لسيارة أوبل ”Kadett” للعام 1938 ذات المقعدين، والتي تم تطويرها في ذلك الوقت تحت الاسم الرمزي “Strolch” ويمكن اعتبارها السيارة الرائدة التي استلهمت منها جميع طرازات كاديت وأسترا الرياضية.

كما تعد سيارة Experimental GT أيضًا أسطورية: فقد تسببت دراسة هذه السيارة الرياضية بعاصفة من التشويق خلال معرض ألمانيا الدولي للسيارات في عام 1965، حيث كانت أول سيارة تجريبية من شركة ألمانية.

طرازات تورينغ”: أعلى مستويات الأناقة والأداء الفائق

ستثير الجولة الافتراضية “سيارات السباق” أيضًا العواطف والأدرينالين. لأن تراث الشركة في سباق السيارات متعدد الجوانب، ولديه تقليد عظيم – ففي عام 1899، ظهرت أول سيارة سباق لعلامة أوبل.

وإلى جانب سيارات الرالي، طرحت الشركة مجموعة من أوائل سيارات تورينغ الرائعة التي قدمت أعلى مستويات الأداء، منها أساطير السباق مثل Opel Rekord C “Black Widow” و |Kadett”GSi 16V DTM، التي أثارت إعجاب الجماهير في حلبات السباق منذ عام 1989.

 

أهم المقالات