مايو 31, 2017

استدعاء بي أم دبليو 7-سيريز 2005-2008.. والأبواب هي السبب!

تستدعي BMW أكثر من 45،000 سيارة من فئة 7 سيارات السيدان لأن أحد الأبواب قد يفتح أثناء القيادة أو يرفض الإغلاق (سنأخذ هذا الأخير). وتؤثر عملية الاسترجاع على سنوات الطراز 2005-2008 مع أبواب “Comfort Access” أو أبواب “الإغلاق الناعم التلقائي” من BMW التي تسمح بإغلاق الأبواب بشكل أكثر جاذبية من الأبواب التقليدية.

وقد تم استدعاء حوالي 7،500 من السيارات المتضررة في عام 2012 لنفس المشكلة – وقالت بي ام دبليو أنه كان خطأ في البرمجيات مما تسبب في فتح الأبواب. لا توجد كلمة على ما هي المشكلة هذه المرة، ولكن إمكانية الاضطرار إلى تفادي الأبواب المتعرجة على الطريق السريع هي مشكلة محددة. ولم يبلغ عن وقوع إصابات تتعلق بالمشكلة.

دفعت المزيد من الشكاوى من فتح الأبواب على السيارات غير المدرجة في المطالبة الأصلية عام 2012 لطلب سحب جديد. ومع ذلك، فإن المركبات التي ذكرناها في عام 2012 يتم التذكير بها مرة أخرى الآن. لاحظ أن هناك العديد من النماذج مع ميزة “إغلاق لين”، ولكن فقط تلك المدرجة في إشعار الاستدعاء تعاني من مشاكل.

وقالت بي ام دبليو أنه يمكن للمالكين توقع رسالة تطلب منهم تحديد موعد عندما يتوفر الإصلاح. في هذه الأثناء، تأكد من تثبيت حزام الأمان.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليكم الاختلاف بين نوعي الوقود: 95 و98.. فايهما الافضل للسيارة ؟

بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

ماذا يفعل هذا الغطاء الذكي بسياراتكم ؟ تعرفوا اليه

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة