مايو 18, 2023

تويوتا كورولا تضيف لمسة أكثر جرأة إلى التشكيلة مع إصدار نايتشايد 2024

ترجمة : هيثم يونس

تضيف تويوتا لمسة أكثر جرأة إلى تشكيلة كورولا مع نسخة نايتشايد إيدشين Nightshade Edition الجديدة لعام 2024 ذات العجلات البرونزية، والتي ستتوفر في فئتين سيدان وهاتشباك ولأول مرة مع طراز هجين أيضا.

يعتمد الإصدار الجديد على طراز SE، وتبدأ التحديثات بعجلات مقاس 18 بوصة مطلية بالبرونز وتستمر مع الشبكة الرياضية ذات اللون الأسود اللامع وشارات تويوتا السوداء.

كما تم تشطيب المرايا الجانبية والشارات الخلفية باللون الأسود، وكذلك هوائي زعنفة القرش، والناشر السفلي، والجناح الرياضي Vented.

تضم الواجهة الخلفية أيضا جناح خلفي جديد للشفة الخلفية للمساعدة في إضفاء جاذبية رياضية على سيارة كورولا.

تتوفر تويوتا كورولا نايتشايد إيدشين سيدان في ألوان الأسود Midnight Black Metallic أو الفضي Classic Silver Metallic، أو الأبيض Ice Cap.

 بينما تحصل فئة الهاتشباك على تركيبات ثنائية اللون، بما في ذلك Windchill Pearl مع سقف أسود، وفضي كلاسيكي مع سقف أسود ، أو أسود معدني Midnight Black Metallic.

بغض النظر عن شكل الجسم، سيحصل الطراز على مقاعد رياضية مع إدخالات قماشية، وشاشة عرض قياس 4.2 بوصة، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، و نظام استشعار أمان 3.0 كمعيار من تويوتا.

 يمكن للمشترين أيضا أختيار ترقية نظام الصوت الخاص بهم باستخدام حزمة JBL Audio. يمكن أيضًا إضافة حزمة نايتشايد إلى الفئة SE بريميوم، والتي تضيف فتحة سقف كهربائية وشحن جهاز لاسلكي Qi وشاشة عمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.

كما هو الحال مع الموديلات الأخرى في التشكيلة، يتم تشغيل كورولا الهجين بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.8 ليتر ومولدين للمحرك يساعدان في تحقيق معدل إستهلاك يقدر بنحو 47 ميلا في الغالون (5.0 ليتر / 100 كم).

 وفي الوقت نفسه، يتم تشغيل طرازي هاتشباك وسيدان بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر ينتج قوة 169 حصان (126 كيلو واط / 171 حصان).

لم تكشف تويوتا عن أسعار إصدار كورولا نايتشايد 2024، الذي من المتوقع أن يصل إلى الوكلاء في الخريف من العام الجاري.

 

 

أهم المقالات