أبريل 07, 2023

أودي آر أس 7.. أحدث ترقيات مانسوري

طرحت شركة مانسوري أحدث إصداراتها وهى سيارة “أودي آر أس 7 ” Audi RS 7 مع حزمة ترقيات للمظهر والأداء أكثر جاذبية. تأتي السيارة بمظهر داكن وتضم الواجهة الأمامية بعض الملحقات حول الشبكة وعلى الجزء السفلي من المصد مزودة بشفرات جانبية تعرض اسم الموالف، جنبا إلى جنب مع اللمسات الجديدة ومرفق المصد الخلفي المصنوع من ألياف الكربون. 

كما يتميز الناشر بتصميم رباعي الزعانف، وبدلاً من الأنبوبين البيضاويين، فإن السيارة المصورة بها أربعة أنابيب مختلفة الشكل.

يبدو أن السبائك المصنوعة ذات القضبان على شكل V كبيرة أيضا بشكل جذاب وهي مزينة بأغطية مركزية من مانسوري، وتملأ الأقواس بشكل أفضل.

تحيط نوافذ الخصوصية بالطبيعة المحسّنة لسيارة السيدان التجارية الألمانية الفائقة هذه، كما قام الموالف بتعديل نظام التعليق أيضا، لأنه يبدو أنها تحتوي على مساحة أقل بين باطنها والطريق.

يظهر اسم الموالف الألماني الشهير على كل شيء تقريبا، لا سيما في المقصورة الداخلية بدء من المقاعد ولوحة القيادة وعجلة القيادة إلى أحزمة المقاعد وحصائر الأرضية.

 زودت السيارة  بمحرك مزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر بقوة 780 حصان أو( 769 حصان / 574 كيلووات ) و (1000 نيوتن متر) من عزم الدوران. هذه قفزة للقوة فوق 600 حصان (592 حصان / 441 كيلو واط) و (800 نيوتن متر) التي يتمتع بها طراز الأساسي دون أي تدخل خارجي.

تلقى المحرك مزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر وحدة تحكم إلكترونية، ونظام عادم عالي الأداء، وفلتر هواء رياضي، وتوربينات مطورة. منحت ترقيات الأداء وقت الركض من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (0-100 كيلومتر في الساعة) خلال 3.0 ثانية.

 

أهم المقالات