يونيو 12, 2015

تويوتا كامري 2016.. جريئة بتصميمها ومترفة بمقصورتها

3- مزايا السلامة الشاملة

تواصل مركبة تويوتا كامري الجريئة الجديدة اعتماد نهج تويوتا الشامل للسلامة لضمان راحة بال حقيقية للعملاء، حيث تم تزويدها بمجموعة من مزايا السلامة المصممة لمنحهم الطمأنينة والثقة التي يحتاجون إليها كلما انطلقوا بها. وتم تزويد المركبة بـ 10 وسائد هوائية في طرازي +SE وليميتيد).

بالإضافة إلى نظام التحكم بثبات المركبة المحسن “VSC” ونظام المكابح المانعة للانغلاق “ABS” ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً “EBD” ونظام مساعد الكبح “BA” ونظام ISO Fix لسلامة الأطفال، غيرها من المزايا التي تعزز معايير السلامة في السيارة. وقد ساهمت مزايا السلامة المتطورة كامري على تحقيق مرتبة 5 نجوم في تصنيف NCAP الأسترالي.

كذلك تتميز تويوتا كامري الجديدة بتكنولوجيا متطورة للسلامة خلال الإصطدام، والتي تم تصميمها بحيث تضمن سلامة الركاب وكذلك الحد من الإصابات التي قد تلحق بالمشاة.

وتأتي مركبة تويوتا كامري أيضاً مزودة بمجموعة من التجهيزات التي تضيف المزيد من الراحة، وتتضمن شاشة الرؤية الخلفية مع خطوط ارشادية في طراز SEبالإضافة إلى أجهزة استشعار خلفية للكشف عن العقبات وراء السيارة حيث يقوم بإطلاع السائق عن موقع المركبة والمسافة الفاصلة بين السيارة والعقبة باستخدام صوت تحذيري.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة