يونيو 12, 2015

تويوتا كامري 2016.. جريئة بتصميمها ومترفة بمقصورتها

2- أقصى مستويات الأداء

لمزيد من القوة تم تزويد مركبة تويوتا كامري بمحرك ذي أربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 181 حصان وعزم دوران يبلغ 235 نيوتن متر.

و يتيح ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السرعات الست سلاسة في نقل السرعات تماثل شعور ناقل الحركة اليدوي، هذا بالإضافة الى خاصية التحكم بالتشغيل بشكل مبتكر ومرن حيث تقوم بتفعيل القابض بشكل استباقي عند الانطلاق لتعزيز كفاءة نقل الطاقة وخفض سرعة المحرك وبالتالي المساهمة في تقليل استهلاك الوقود. كما تم تعديل نظام التوجيه الإلكتروني (EPS) المطور حديثاً والموجود في كافة طرازات تويوتا كامري الجديدة لتحسين الاستجابة وتعزيز الثبات و.

وقد ساعد استخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من التقنيات الفعالة وخفيفة الوزن ومنخفضة الانبعاثات في تقليل الوزن الإجمالي للمركبة مع ضمان أقصى درجات الأداء في منظومة التسارع بشكل عام. ويوفر القفل التفاضلي ذو التحميل المسبق عزم الدوران المناسب للحد من الحركة التفاضلية تحت الأحمال الخفيفة أو سرعة الدوران المنخفضة لمساعدة المركبة على تحقيق أداء ممتاز عند الانطلاق والثبات على المسار.

وتسهم أنظمة التعليق والتوجيه التي أعيد ضبطها إلى جانب الديناميكية الهوائية المتطورة في الإرتقاء بأداء التحكم في مركبة تويوتا كامري الجديدة إلى مستوى جديد كليا من الاستجابة.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة