نوفمبر 18, 2016

فيديو لنموذج I-PACE أول سيارة كهربائية من جاكوار

تصميم المقصورة

وفي ظل عدم وجود محرك احتراق داخلي، ونفق مجموعة نقل سرعة، يمتاز تصميم سيارة I-PACE Concept بتقدم المقصورة إلى الأمام، وبامتداد أكبر لقاعدة العجلات وقصر المسافات خلف محاور العجلات. ويتيح هذا التصميم لشكل السيارة أن يصبح أكثر ديناميكية ويمنحها أوراكاً جذابة تقدم منظراً ونسباً أكثر قوة. كما يتيح هذا التصميم سعة أكبر للمساحة الداخلية وتحسيناً في ديناميكية السيارة وقدرة تمييزها.

وفي النتيجة، تتمتع شخصية سيارة I-PACE Concept بالكثير من القواسم المشتركة مع السوبركار C-X75 التي يكمن محركها في المنتصف، أكثر مما تتشاركه مع سيارات الدفع الرباعي التقليدية. ويكمن الدليل الأوضح على ذلك في نسب المقصورة المتقدمة، وخط المنتصف الديناميكي، ومنحنى المصدات الأمامية، والنسب القوية للأوراك الخلفية والعجلات الوظيفية الكبيرة.

وبعد كل ذلك، تأتي البصمة الشاملة لسيارة I-PACE Concept بأنها سيارة مدمجة كأي سيارة دفع رباعي تقليدية متوسطة الحجم. وتتيح قاعدة العجلات الطويلة بقياس 2,990 ملم مساحة داخلية هائلة مع رحابة في مساحة الجلوس الخلفية للركاب والتي لا تتوفر في العادة سوى في سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم متعددة الاستخدامات وسيارات الصالون الفاخرة.

يبقى أن نشير إلى الفيديو الترويجي لإطلاق السيارة التي قامت باعداده شركة جاغوار بشكل جميل، إليكم الفيديو:

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

افعلها بنفسك.. أمور عليك صيانتها شخصيا في سيارتك

لهذا السبب.. يجب الابتعاد عن ملء خزان الوقود بأكمله (فيديو)

ايّاك وتصديق هذه النصائح.. ستدمر سيارتك !

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة