سبتمبر 01, 2024

لصوص سرقوا شاحنة محملة بسيارات سباق بورشه باهظة الثمن

في ضربة موجعة لعالم السيارات الرياضية، اختفت شاحنة محملة بأربع سيارات بورشه 911 GT3 RS، وهي أسرع سيارات بورشه على الإطلاق، بالإضافة إلى معدات سباق متطورة. كانت هذه السيارات تستعد للمشاركة في أكبر سباق للسيارات الرياضية في أمريكا، مما يزيد من أهمية استعادتها.”

واجهت ورشة سباقات في فلوريدا عدواً مألوفاً – الزمن. ولكن بدلاً من محاولة الانتهاء من بناء سيارة قبل سباق كبير أو تقليل بعض الأعشار من الثواني، فهي الآن تحاول العثور على شاحنتها نصف المقطورة التي تم سرقتها في وقت سابق من هذا الأسبوع قبل أن تختفي للأبد.

تم استعادة الشاحنة من قبل الشرطة، لكن المقطورة التي تحمل 1.5 مليون دولار من السيارات والمعدات لا تزال مفقودة.

حدثت السرقة صباح الأحد حوالي الساعة الثالثة صباحًا في بومبانو بيتش، فلوريدا، شمال ميامي. قام شخصان بقيادة سيارة إلى موقف سيارات Rennnsport-One وسرقا الشاحنة والمقطورة بعد حوالي 20 دقيقة. قامت الشركة بتجهيز الشاحنة بجهاز تتبع GPS، ولكن آخر إشارة لها حدثت بعد بضع ساعات في منطقة جنوب غرب ميامي.

وجدت الشرطة الشاحنة على بعد حوالي 70 ميلاً من الورشة يوم الاثنين، مهجورة في ملكية سكنية.

لا يزال مكتب شريف براوارد يبحث عن المقطورة، وقد استأجر صاحب العمل، جاستن بيلينزوني، محققًا خاصًا للمساعدة في البحث. تحتوي المقطورة على أربع سيارات سباق بورشه، وقطع غيار، ومعدات أخرى، وتحاول الشركة الآن العثور على بدائل لتلبية التزاماتها تجاه عملائها.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة