يونيو 27, 2024

كيا كرنفال 2025 أغلى بكثير من العام الماضي

أعلنت شركة كيا عن أسعار سيارتها الميني فان كرنفال المحدثة. وهي أغلى بكثير عبر التشكيلة. نتوقع أن ندفع حوالي 2900 دولارًا إضافيًا في المتوسط، لكن SX Prestige التي تتصدر النطاق تقفز 3900 دولارًا اعتبارًا من عام 2024.

الكرنفال الأقل تكلفة هو الآن 37895 دولارًا. يمنحك ذلك طراز LX بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 287 حصانًا، ويدير العجلات الأمامية فقط من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. تتوفر مقاعد قياسية لسبعة ركاب، وكذلك الأبواب الخلفية المنزلقة آليًا، والتحكم في المناخ بثلاث مناطق، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة.

ومن الناحية التقنية، تحتوي سيارة LX ذات المستوى المبتدئ على شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة وتدعم Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي. تشتمل كيا أيضًا على مجموعة من أنظمة مساعدة السائق مثل مكابح الطوارئ التلقائية، والكشف عن النقطة العمياء، وتنبيهات حركة المرور الخلفية، ومساعدة الحفاظ على المسار، والمزيد. لذلك، على الرغم من أن السعر يزيد بمقدار 2900 دولار عن العام الماضي، إلا أنك تحصل على الكثير من الأشياء مقابل أموالك.

على الطرف الآخر من الطيف توجد SX Prestige، حيث تحقق مبلغًا إضافيًا قدره 3900 دولار مقارنة بالعام الماضي. في هذا المستوى تحصل على مقاعد جلدية قياسية قابلة للتدفئة والتهوية، وشاشات بانورامية مزدوجة مقاس 12.3 بوصة، وأضواء LED، وعجلات أكبر، والمزيد من الكاميرات، وشاشة عرض رأسية، والمزيد من أنظمة مساعدة السائق. تظل الأساسيات – أي محرك V-6 والمقاعد ذات الصفوف الثلاثة – كما هي.

أنت بحاجة إلى الانتقال إلى النموذج الهجين الجديد لعام 2025 للحصول على تجربة مختلفة تمامًا. وبدلاً من المحرك سداسي الأسطوانات، يوجد محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر متصل بمحرك بقوة 54 كيلووات. ينتج النظام قوة 242 حصانًا و271 رطلًا من عزم الدوران، يتم إرسالها إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. هذه ليست سيارة هجينة تعمل بالكهرباء، لذلك لا يوجد نطاق كهربائي فقط، وحتى الآن لا توجد تقديرات متاحة لعدد الأميال المقطوعة بالوقود.

النموذج القياسي متاح للطلب الآن. يجب أن تصل سيارة Carnival Hybrid إلى الوكلاء هذا الخريف.

أهم المقالات