أكتوبر 26, 2020

بي إم دبليو تطلق M4 Competition x Kith بإصدار محدود

كشفت شركة بي إم دبليو للتو عن أول إصدار محدود من M4 الجديدة بعد أسابيع قليلة من الظهور الرسمي للطراز، ويطلق على الطراز المحدود مسمى M4 Competition x Kith.

سيقتصر إنتاج الإصدار الخاص على 150 نموذجاً فقط حول العالم، بالتعاون مع العلامة التجارية Kith، التي تتميز بتفاصيل فريدة للتصميم الخارجي والداخلي.

بي إم دبليو M4 Competition x Kith

تشمل التفاصيل الأخرى حول الإصدار المحدود M4 Competition شعار Kith الأسود المدمج، مع خطوط M الكلاسيكية، وشارة بي إم دبليو المعدلة مع حلقة إضافية حولها باللون الأزرق الفاتح والأزرق الداكن والأحمر.

سيتمكن العملاء أيضاً من الاختيار بين تشطيبات الطلاء Frozen Black، وFrozen Dark Silver، وFrozen Brilliant White غير اللامع.

بي إم دبليو M4 Competition x Kith

ستقدم بي إم دبليو كخيار لوحة سقف مصنوعة من ألياف الكربون، مع حروف “Kith” باللون الرمادي، وخطوط M منسوجة على سطح السقف.

يتميز التصميم الداخلي لسيارة M4 Competition الجديدة  بزوج من مقاعد دلو M Carbon  ثلاثية الألوان، وتضيف اللون الأزرق الفاتح والأحمر إلى تنجيد جلد Merino الأسود للحصول على نتيجة مبهرة.

كما تم نقش حروف Kith على الجلد الأسود لمساند الرأس الأمامية والخلفية، مع وجود شارة حصرية في الكونسول الوسطي.

بي إم دبليو M4 Competition x Kith

لم يتغير شيء تحت غطاء المحرك، مقارنة بسيارة M4 القياسية، فلا تزال القوة تأتي من محرك ثنائي التوربو سعة 3.0 ليتر، سداسي الأسطوانات، ينتج 503 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 479 رطل قدم (650 نيوتن متر).

ستقدم بي إم دبليو نظام الدفع الرباعي M xDrive كخيار، تمامًا كما هو الحال في M4 العادية.

بي إم دبليو M4 Competition x Kith

صادف أن روني فيج، مؤسس شركة Kith ، هو متحمس كبير لسيارات بي إم دبليو، ويمتلك مثالًا أصليًا لسيارة E30 M3 نفسها، مع تقديم Kith أيضًا مجموعة مكونة من 96 قطعة من الملابس والإكسسوارات المصممة حصريًا في جميع متاجرها وعلى الإنترنت.

بي إم دبليو M4 Competition x Kith

قال رئيس شركة بي إم دبليو  M GmbH ماركوس فلاش: “يعد التعاون مع Ronnie Fieg وKith فرصة رائعة لشركة BMW M GmbH، لسد الفجوة بين سيارة بي إم دبليو M3 الأصلية، وسيارة بي إم دبليو M4 Competition Coupé الجديدة من الجيل السادس من مجموعة الطرازات الشهيرة هذهK من بي إم دبليو  M”.

بي إم دبليو M4 Competition x Kith

تبدأ الطلبات المسبقة لسيارة بي إم دبليو  M4 Competition x Kith 2022 حالياً، بسعر 109.250 دولارًا أمdركياً، وستبدأ عمليات التسليم خلال العام المقبل.

بي إم دبليو M4 Competition x Kith

أهم المقالات