مارس 13, 2015

مقصورات داخلية حصرية من مازيراتي في معرض جنيف

إستخدمت مازيراتي معرض جنيف للسيارات لتؤكد تدشين إنتاج نسخة جديدة من المقصورة الداخلية ستتوفر بشكل اختياري، من المتوقع أن يبدأ انتاجها في الخريف المقبل، بالشراكة مع العلامة التجارية وإرمنيجيلدو زينيا (دار تريفيرو).

وتجمع نسخة المقصورة الداخلية من إرمنيجيلدو زينيا جلد بولترونا فراو مع الحشوات من الألياف الطبيعية لحرير “زينيا التوت” 100% في المقاعد وألواح الأبواب وبطانة السقف وحاجب أشعة الشمس وأضواء السقف. وتتوفر المقصورة بثلاثة خيارات من الألوان للمقصورة الداخلية لسيارات السيدان: كواتروبورتي وجيبلي، وستكون هذه الميزة الحصرية الأكثر روعةً بين جميع باقات التخصيص من مازيراتي.

وسيشمل جناح مازيراتي في المعرض طراز جيبلي إرمنيجيلدو زينيا، السيارة التجريبية التي تشتمل على عدد من المزايا المتوفرة لتلبية طلب عملاء سيارات مازيراتي من فئة السيدان.

وبالتالي صممت مازيراتي وإرمنيجيلدو زينيا مقصورات داخلية في غاية الروعة لطرازات جيبلي وكواتروبورتي، وهي مفعمة بالمواد الفاخرة ومتميزة بالأناقة المتقدمة وتتوفر بثلاث مجموعات من الألوان التي ستسعد العملاء المتميزين.

صمم المفهوم المؤلف من لونين ومادتين لتناسب الركاب المقصورة، تتألف من جلد بولترونا فراو مع الحشوات من الألياف الطبيعية لحرير “زينيا التوت” 100% والتي تمنح السيارة شخصية متميزة وأنيقة.

يتعزز استخدام الحرير، وهو في الأصل مادة ثمينة ومتميزة، من خلال الماكرو-شفرون بدرزات يدوية، وعلى ألواح الأبواب أيضاً، نجد حريراً متطابقاً “ملح وفلفل” بتطريز على طبقات متناوبة.

أما بالنسبة للمقاعد، نجد جلد بولترونا فراو الناعم للغاية والدرزات المقابلة باللون الرمادي الفاتح، مقابل الحشوات الحريرية في الوسط مع نسيج مايكر-شفرون بلفات عمودية على المقعد الوسطي ومنطقة مساند الظهر بينما تشمل اللفات المركزية بالأشرطة الجلدية على الجانبين نسيج مايكرو-شيفرون الخاص الذي يضيف الجمال والروعة للشعور ثلاثي الأبعاد والشكل التقني المتقدم.

ولكلا الطرازين، جيبلي وكواتروبورتي، يقدم العرض الخاص بالمقصورة الداخلية اختيار باقات الألوان: يمكن الجمع بين حرير إرمنيجيلدو زينيا بلون “أنثراسايت” وثلاثة ظلال مختلفة من جلد بولترونا فراو الفاخر لتكوين ثلاثة أشكال متفردة:

اللون الأسود: جلد بولترونا فراو / حرير أنثراسايت إرمنيجيلدو زينيا / درزات رمادية متغايرة على المقاعد ولوحة القيادة وألواح الأبواب.

اللون الطبيعي: جلد بولترونا فراو / حرير أنثراسايت إرمنيجيلدو زينيا / درزات رمادية متغايرة على المقاعد ولوحة القيادة وألواح الأبواب.

اللون الأحمر: جلد بولترونا فراو / حرير أنثراسايت إرمنيجيلدو زينيا / درزات رمادية متغايرة على المقاعد ولوحة القيادة وألواح الأبواب.

سيتوفر هذا العرض الموسع والحصري لسيارات السيدان من مازيراتي في جميع الأسواق اعتبارا من خريف 2015، على طرازات كواتروبورتي وجيبلي.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة