أكتوبر 21, 2021

صور جديدة لسيارة هوندا إتش آر- في الهجينة قبل الإطلاق العالمي

ستبدأ سيارة هوندا إتش آر- في إي الهجينة HR-V e: HEV الجديدة كليًا 2021 في الوصول إلى صالات العرض في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام. وستتبعها المملكة المتحدة في أوائل عام 2022.

لزيادة التشويق، أصدرت هوندا مجموعة مختارة من الصور الداخلية والخارجية للكروس أوفر الجديدة.

هوندا إتش آر في إي الهجينة 2021

ترمز شارة e: HEV إلى “السيارة الكهربائية الهجينة”، مما يعني أن إتش آر- في الجديدة تنضم إلى CR-V و Jazz كخيارات هجينة سائدة في تشكيلة هوندا الأوروبية.

هوندا إتش آر في إي الهجينة 2021

تتكون مجموعة نقل الحركة الهجينة من محركين كهربائيين قويين مدمجين يعملان جنبًا إلى جنب مع محرك بنزين سعة 1.5 لتر DOHC i-VTEC، بدورة Atkinson،  بقوة 131 حصانًا وعزم دوران يبلغ (253 نيوتن متر).

إلى جانب بطارية ليثيوم أيون وناقل حركة مبتكر ذي تروس ثابتة مقترن بوحدة التحكم في الطاقة.

يستفيد النظام من التطورات التي تحققت على مدى 20 عامًا من التطوير الهجين في سيارات هوندا على الطرق وفي الفورمولا 1. 

هوندا إتش آر في إي الهجينة 2021

نتيجة للمساعدة الكهربائية، يمكن أن تصل إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 10.6 ثانية. على الطريق السريع، يتم تشغيله في الغالب على قوة المحرك، ولكن إذا طلبت المزيد من القوة المحركة، كما هو الحال في مناورة التجاوز، فإن المحركات الكهربائية تعمل، مما يمنحك موجة من عزم الدوران لتتجاوز السيارة الأبطأ.

هوندا إتش آر في إي الهجينة 2021

على الرغم من العناوين الرئيسية لمجموعة نقل الحركة الهجينة، فقد اختارت هوندا فلسفة تصميم “الحد الأقصى للرجل، والحد الأدنى من الماكينة” لإبقائها بعيدة عن الطريق. هذا يعني أن المحرك والبطاريات موجودة جميعها إما داخل حجرة المحرك أو الهيكل لزيادة المساحة الداخلية والراحة.

هوندا إتش آر في إي الهجينة 2021

كما توفر HR-V الجديدة مساحة أكبر للأرجل للركاب الخلفيين، ومساحة أكبر للإمالة، ومساحة أكبر للكتفين مقارنة بسابقتها.

هوندا إتش آر في إي الهجينة 2021

 تدعي هوندا أن الكروس أوفر لديها مساحة شحن رائدة في فئتها، حيث توفر ما يصل إلى 11.2 قدمًا مربعًا (319 لترًا) من مساحة صندوق الأمتعة مع ارتفاع المقاعد الخلفية و 46 قدمًا مربعًا (1.305 لترًا) مع طيها.

هوندا إتش آر في إي الهجينة 2021

هناك الكثير من تقنيات الاتصال المتقدمة. اتصال WiFi إذا رغبت في ذلك ويتم تحديث تطبيق My Honda + على نطاق واسع لجعله أكثر فائدة للمستخدمين.

ومع ذلك، فإن المزيد من التكنولوجيا، مثل مجموعة SENSING من هوندا لتكنولوجيا السلامة، تعني أن ميزات مثل الضوء العالي التلقائي ومعلومات النقطة العمياء تعتبر قياسية لسيارة إتش آر- في.

هوندا إتش آر في إي الهجينة 2021

المصدر: hondanews

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة