يوليو 03, 2020

شاهدوا فيديو تشويقياً لـ”نيسان أريا” المقبلة في منتصف يوليو

مع بدء العد التنازلي للأيام المتبقية حتى إطلاق  نيسان أريا 2021 في 15 يوليو الجاري، نشرت الشركة اليابانية المصنعة للسيارات أحدث فيديو عن الإصدار المرتقب.

جرى تصميم Ariya، الذي تمت معاينته لأول مرة بسيارة مفهوم مذهلة في أواخر العام الماضي، ليكون مظهرًا رائعًا. في هذا الفيديو التشويقي، المرفق بالمقال تم تزويدنا بإلقاء نظرة عن كثب على المصابيح الأمامية في Ariya، وشريط ضوء LED البارز في الخلف، والواجهة الأمامية للكروس أوفر.

في عالم حيث لا تبدو سيارات الإنتاج في كثير من الأحيان مثل السيارات المفاهيمية التي عاينتها، يبدو أن نيسان أريا التي تسير على الطريق لا تزال ملتزمة تمامًا بتصميم المفهوم. ومن المعروف أن Ariya ستطلق في البداية في اليابان قبل أن تصبح متاحة في الأسواق العالمية.

ستستخدم نيسان أريا مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل وستكتمل مع نظام القيادة شبه المستقل ProPilot 2.0  من نيسان. تتحكم هذه التقنية في تسارع السيارة، والكبح والتوجيه على الطرق السريعة دون مطالبة السائقين بإبقاء أيديهم على عجلة القيادة في جميع الأوقات. ترغب نيسان في تقديم التكنولوجيا إلى 20 طرازًا من طرازاتها في 20 سوقًا في جميع أنحاء العالم كجزء من خطة أعمالها متوسطة المدى التي تنتهي في 31 مارس 2024.

قال الرئيس التنفيذي لنيسان ماكوتو أوتشيدا مؤخراً: “إن أبرز ما في آريا الجديدة هو اندماج الكهرباء والتقنيات المتطورة لمساعدة السائق والتي من المتوقع أن تتطور إلى سيارات ذاتية القيادة في المستقبل”. “نتوقع أن تلعب آريا الجديدة كليًا دورًا رئيسيًا كسائق للعلامة التجارية ووجه نيسان للعصر الجديد.”

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة