أكتوبر 23, 2020

تسريب صور نيسان نافارا 2021 بتحديثات منتصف العمر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور مسربة لشاحنة نيسان نافارا 2021، وبدت تحديثات منتصف العمر التي حصلت عليها نافارا تظهر جلياً.

وحصلت على شبك أكبر بكثير ومصد أمامي جديد، وإطار لمصابيح الضباب، في حين تبدو المصابيح الأمامية بنفس حجم المصابيح المستخدمة في نافارا الحالية، لكنها ستحتوي على مصابيح نهارية جديدة.

وحملت نيسان نافارا 2021 نفس التصميم الخارجي منذ إطلاق الجيل الحالي في عام 2014، ومن المتوقع أن تحصل السيارة على أنظمة سلامة جديدة مثل مكابح الطوارئ التلقائية، والتحذير من الاصطدام الأمامي، وتحذير مغادرة المسار وغيرها.

نيسان نافارا 2021

وتحت غطاء المحرك، ستبقي نافارا 2021 على نفس محركات الإصدار السابق، حيث ستستمد قوتها من محرك ديزل سعة 2.3 ليترات مزدوج التوربو بقوة 188 حصان، و450 نيوتن متر من عزم الدوران، يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات أو يدوي بست سرعات.

من المقرر أن يتم إطلاق نيسان نافارا 2021  في تايلاند في أواخر العام الجاري، قبل أن تصل إلى أسواق أخرى حول العالم في النصف الأول من عام 2021.

نيسان نفارا 2021

في سياق متصل وعلى النقيض تماماً فإن نيسان تيتان هي شاحنة بيك آب كاملة الحجم، لكنها لا تثبت أنها فعالة ضد منافسيها، إذ تم بيع 12.197 سيارة فقط في الولايات المتحدة في عام 2019، في المقابل، باعت فورد F-150 367387 وحدة في ذلك العام.

نيسان نافارا 2021

كان تحديث منتصف العمر لعام 2020 موضع ترحيب كبير، لكنه قد لا يجدي نفعاً. هل هذا يعني أن تيتان في طريقها للخروج من خط الإنتاج نهائياً؟ ربما، لكن يمكننا الآن التأكيد وفقًا لـ The Truth About Cars، أنه سيتم إيقاف إنتاج Titan و Titan XD في كندا العام المقبل.

نيسان تيتان

قالت مديرة اتصالات منتجات نيسان كندا، جينيفر مكارثي،: “لن تُباع الشاحنة الصغيرة نيسان تيتان في كندا بعد طراز العام 2021. سنركز مواردنا على الطرازات الأساسية الحالية في محافظ سيارات الكروس أوفر والسيدان الخاصة بنا”.

وأضافت: “سيتم توجيه مواردنا لدعم إطلاق السيارات في السوق مثل Rogue وVersa الجديدتين كليًا، وستطرحان للبيع في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى كروس أريا الكهربائية الجديدة، وشاحنة بيك آب فرونتير متوسطة الحجم الجديدة كليًا، والتي ستصل إلى صالات العرض الكندية العام المقبل “.

نيسان تيتان

أهم المقالات