أكتوبر 09, 2015

رحلة إلى أوروبا مدفوعة التكاليف بالكامل من نيسان الامارات

حملة استمرت طوال فصل الصيف من 1 يوليو حتى 31 أغسطس، وقدمت لأصحاب سيارات نيسان وإنفينيتي أسعارًا منخفضة على صيانة أجهزة التكييف وتبريد المحركات وإصلاح الأعطال الأخرى لسياراتهم، بالإضافة إلى إدراج أسمائهم تلقائيًا للدخول في السحب على جوائز رائعة، بما في ذلك الجائزة الكبرى و100 تذكرة مجانية للدخول إلى سكي دبي.

وبالتالي، عقدت الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، احتفالاً بمقرها الرئيسي بدبي لكي تقدم للفائز المحظوظ الجائزة الكبرى في حملة الصيانة.

وتم تكريم سفين إرلاندسين الذي كان قد قدّم سيارته من نوع “نيسان أرمادا” لإجراء الصيانة الكاملة لها خلال فترة الحملة، وكانت جائزته عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين إلى العاصمة الإيطالية روما، لمدة خمسة أيام وأربع ليال.

من جهته، قال مدير إدارة خدمة مابعد البيع في الشركة العربية للسيارات شاراد دوبيه: “بالإضافة الى ضمان أعلى مستوى من خدمات الصيانة لعملائنا، تلتزم الشركة العربية للسيارات بطرح عروض فريدة من نوعها، وخيارات خدمة مختلفة، بأسعار معقولة وفرص للفوز بجوائز رائعة من خلال حملات ترويجية مميزة على سبيل المثال وليس الحصر حملتنا هذه”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة