أكتوبر 03, 2016

جاكوار لاند روڤر تخطف الأضواء في معرض باريس.. والسبب؟

2- أول سيارة سباق كهربائية بالكامل من جاكوار: I-TYPE 1

اغتنمت شركة جاكوار الفرصة أيضاً لاستعراض تميزها في عالم سيارات السباق، حيث قامت بعرض سيارة السباق I-TYPE 1 الجديدة للمرة الأولى على مستوى العالم في باريس. وفي شهر أكتوبر، سينافس فريق باناسونيك جاكوار للسباق في الموسم الثالث من سباق الفورمولا إي الذي ينظمه الاتحاد الدولي للسيارات، وذلك من خلال أول سيارة سباق كهربائية بالكامل تنتجها جاكوار في تاريخها.

وتلتزم العلامة التجارية تماماً بمبدأ “سباق الابتكار” – حيث ترى أن لديها مهمة متمثلة في تغيير مفهوم السيارات الكهربائية، لتطوير تقنيات كهربائية جديدة وإلهام أجيال المستقبل.

1- محركات Ingenium

لا تكتفي جاكوار لاند روڤر بتشكيلة المحركات الحالية لديها، بل تعمل على توسيع عائلة محركاتها عبر إدخال تقنيات جديدة لكل من سياراتها الحالية والمستقبلية.

وفي قلب استراتيجيتها لخفض الانبعاثات، تقوم جاكوار لاند روڤر بإنتاج محرك البنزين الجديد رباعي الأسطوانات Ingenium في مركزها لصناعة المحركات البالغة قيمته 1 مليار جنيه إسترليني. وتعتبر هذه المحركات، التي يتم تصميمها وهندستها وتصنيعها في المملكة المتحدة، هي الأكثر تطوراً لدى الشركة على الإطلاق، وسوف توفر قوة أكبر بما يصل إلى 25% من المحركات التي تحل محلها، فضلاً عن خفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 15%.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما هي اثار ارتفاع حرارة الطقس على رديتر السيارة ؟

ما هي أسباب تخبط السيارة عند السرعة المرتفعة؟

تحذير هام.. هذا ما يقتل بطارية السيارة

ما هي أسباب ضعف عزم السيارة؟

أهم المقالات

كارلفت

تسعيرة تاكسي المطار جدة