يناير 19, 2016

الكشف العالمي الأول في ديترويت عن طرازين جديدن من أودي

أزاحت أودي الستار عن طرازيها A4 allroad quattro وAudi h-tron quattro اللذان يستعرضان ابتكارات العلامة ذات الحلقات الأربع في مجالات الدفع الرباعي الدائم وتكنولوجيا الاتصال وتقنيات خلايا الوقود، وذلك خلال معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات (NAIAS) في ديترويت.

1- A4 allroad quattro

تظهر أودي A4 allroad quattro الجديدة في ديترويت بتصميم أكثر حدة مع واجهة أمامية مميزة. ويجعل منها نظام الدفع الرباعي الدائم quattro إضافة إلى زيادة ارتفاعها عن مستوى الأرض بواقع 34 ملليمتر السيارة المثالية لجميع حالات القيادة -بما في ذلك على الطرق الوعرة. وتتسم محركاتها بأنها أكثر قوة وكفاءة فهي تنتج ما يصل إلى 272 حصان.

وتؤكد الخيارات الرفيعة مثل قمرة القيادة الافتراضية من أودي، ونظام MMI navigation plus الملاحي المتعدد الوسائط مع مفهوم التشغيل الجديد، مستويات الراحة العالية التي توفرها أودي A4 allroad Quattro.

وتربط خدمات “أودي كونكت” المتنوعة السائق والركاب مع الإنترنت عبر معيار LTE عالي السرعة. وهناك أيضا مجموعة شاملة من أنظمة مساعدة السائق، من أبرزها نظام توقع الكفاءة، ونظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة، ونظام البدء والتوقف، ونظام المساعدة في الازدحامات، ونظام المساعدة في الارتباط بالمقطورة.

2- Audi h-tron quattro >>>

أهم المقالات