نوفمبر 19, 2015

آليات ثقيلة من فوسو تتألق في جليد الإمارات !

حضر موقع عالم السيارات توسع انتشار فوسو في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم مجموعة جديدة من الشاحنات المتوسطة من طرازي FA وFI، والشاحنات الثقيلة من سلسلتي FJ وFZ.

حيث أطلقت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الرسمي لفوسو ، الأسطول الأحدث من الشاحنات المتوسطة والثقيلة التي توسع من انتشار طراز فوسو في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلاوة على هذا الطراز الجديد، تحتضن فوسو الفئة الكاملة من وسائط النقل بأجر من 3T إلى 18T في الفئة الثابتة ومن 40 إلى 49T في فئة الجرارات.

لقد شهد النشاط الصناعي المتنامي في الإمارات طلباً متزايداً على الشاحنات الثقيلة لاستخدامات متخصصة، وقد أثبتت المركبات التجارية من طراز فوسو عبر السنوات قدراتها، وكانت جزءاً لا يتجزأ في معظم القطاعات الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم. وتسد السلسلة الجديدة الفجوة القائمة في عمليات النقل المتخصصة في القطاعات المختلفة، وستعزز حضور منتجات فوسو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شركة فوسو المعروفة بجودتها التي تحظى بالثقة وتصميماتها الوظيفية المتينة وفعاليتها الاقتصادية وتنوع خياراتها وخدماتها الملتزمة بتصميم وإنتاج الشاحنات بهدف واحد هو تعزيز ربحية العميل. لذا فمن غير المستغرب أن تكون شاحنات فوسو اقتصادية في استهلاك الوقود وآمنة ومريحة، وتقلل من تعب السائق وذات تكلفة تشغيلية أقل، كما أن لها مدد خدمة أطول وضمان أفضل.

مع كونها الأمثل لعمليات المسافات الطويلة، فإن قاطرات FZ القوية والمتينة تستخدم لعمليات النقل السريع للمقطورات وناقلات السيارات والحاويات من فئة 40 -49 طناً. ومع دوران بقطر قصير، فإنها تتمتع بقدرة كبيرة للمناورة وتأتي مع خيار محركات ثقيلة أو توفيرية. وتتعامل سلسلة FZ مع الحمولات الثقيلة والمرتفعة بسهولة كبيرة.

بعد تصميمها لتحقيق أكبر ربحية، فإن الشاحنات المتوسطة من فئة FA يمكنها تحقيق مكاسب في العديد من الاستخدامات المعتادة مثل الشحنات والشحنات مع رافعة، والمجمدات، والحاويات، علاوة على الاستخدامات الخاصة مثل ضاغطات القمامة وجرافات النقل والقلابات وناقلات السوائل والمنصات الهوائية.

مدعومة بتيربو نفاث متعدد القدرات عالي الأداء مع محرك ذي تبريد داخلي، تضم سلسلة FA تصميماً لمقصورة القيادة الديناميكية الهوائية يوفر الوقود ويقلل من الضوضاء في المقصورة. وبينما تعزز قدرتها الكبيرة على التسلق والمناورة من كفاءتها، فإن هيكلها ونوابضها القوية والمتينة تسمح بنقل حمولات أثقل.

أما سلسلة الشاحنات الثقيلة FJفإن لها دوراً مزدوجاً كجرافة نقل وكشاحنة، حيث يمكن الاستعانة بها في الاستخدامات المعتادة مثل الشحنات والشحنات مع رافعة، والمجمدات، والحاويات، واللوجستيات، أو في الاستخدامات المتخصصة مثل ضاغطات القمامة وجرافات النقل والقلابات والخلاطات وناقلات السوائل والمنصات الهوائية.

وكونها مزودة بمحرك اقتصادي في الوقود ذي انتاج عالٍ، وعزم دوران مسطح وقوة تحمل أكبر، فإن سلسلة FJتتضمن تروس ناقلة ذات 6 سرعات/ 9 سرعات يمكن تغيير السرعة فيها بسلاسة ما يقلل من تعب السائق. وتوفر مقاعدها القابلة للتعديل بصورة كاملة ودولاب القيادة أفضل وضعية للقيادة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بعد العاصفة الرملية.. هكذا تنظف مصابيح سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة