مارس 10, 2019

تعرف على بعض السيارات التي ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات لعام 2019

معرض جنيف للسيارات هو فرصة ذهبية للمصممين لعرض آخر إبداعاتهم في مجال التصميم وأيضا يقوم بعضهم بإنتاج أعداد محدودة أو الإكتفاء بعرضها كطراز إختباري والتي ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات لعام 2019.

شاهد بعض السيارات التي ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات لعام 2019.

1 – جيوجارو كانجارو

ظهرت لأول مرة

من السيارات التي ظهرت لأول مرة تبرز جيوجارو كانجارو والتي تشكل مزيجا ما بين السيارات الخارقة وسيارات الدفع الرباعي من خلال إمكانية التحكم بإرتفاع السيارة حسب نوع الطريق الذي تتم القيادة عليه، تحتوي السيارة على زوج من المحركات الكهربائية مما يساعد في انتاج 483 حصان، لا تزال السيارة اختبارية حتى اللحظة.

2 – بيتش مارك زيرو

ظهرت لأول مرة

من علامات السيارات التي ظهرت لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف لعام 2019 تبرز بيتش مارك زيرو، قام بتأسيسها نجل فيرديناند بيتش الرئيس السابق لمجموعة فولكس واجن، تحتوي السيارة على محرك كهربائي قادر على انتاج 400 حصان كما يمكن شحن 80% من المحرك الكهربائي في 5 دقائق فقط وفق ما صرحت به الشركة.

3 – بيورايتاليا بيرلينيتا

ظهرت لأول مرة

من السيارات المميزة التي ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات لعام 2019 تبرز بيورايتاليا بيرلينيتا، ما يميز السيارة هو أنها تحتوي على محرك هجين قادر على انتاج 965 حصان، بجانب القوة الكبيرة التي يتمتع بها المحرك فإن توزيع الوزن بنسبة 50:50 في الأمام والخلف يساعد في توفير أداء لافت.

4 – آلماس مولي كوستروزيوني آرتيجيانالي

ظهرت لأول مرة

ظهرت لأول مرة هذه السيارة اليدوية الصنع خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2019، تتمتع السيارة بتصميم مميز للغاية ورياضي أيضا لكن لم يتم الإعلان عن أي شيء يتعلق بالمحرك.

5 – هيسبانو سويزا كارمن

ظهرت لأول مرة

من السيارات التي ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات تبرز هيسبانو سويزا كارمن حيث أن الشركة تسعى لتذكير الجمهور بهذه العلامة التي بقيت طي النسيان لفترو طويلة من الزمن.

6 – جينيتا آكيولا

ظهرت لأول مرة

ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات لعام 2019 جينيتا آكيولا، تتمتع السيارة بوزن خفيف يبلغ 1150 كجم ومحرك V8 قادر على انتاج 600 حصان وهو ما يجعلها تقدم أداء مميز، علبة التروس متتالية مكونة من 6 نسب.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة