فبراير 14, 2023

’لامبورغيني‘ تبدأ تسليم ’أوروس S‘ على مستوى العالم

 باشرت ’لامبورغيني‘ تسليم مركبتها الجديدة ’لامبورغيني أوروس S إلى الأسواق العالمية، وهي تحلّ مكان ’أوروس‘ الأساسية وتُعتبَر المركبة الشقيقة لطراز ’أوروس برفورمانتي‘ الجديدة.

لامبورغيني أوروس S

تتألّق ’أوروس S‘ عبر تحسينات محدَّدة ومتطوّرة من الناحية التصميمية، والتي تعزّز ما تتميّز به من مزيج بين الشخصية الرياضية والأناقة الراقية، مما يضمن التعرُّف عليها فورياً في أي وضع كان.

لامبورغيني أوروس S

يتضمّن المصد الأمامي الجديدة ذو الخطوط الأنيقة لوح وقاية سفلي من الفولاذ غير القابل للصدأ مع طلاء باللون الأسود غير اللامع، وتكمّله تفاصيل بالأسود اللامع على الشبك الأمامي والمصدّات والألواح الجانبية السفلية.

لامبورغيني أوروس S

وهناك خمسة خيارات إضافية من أنماط الباقات التصميمية التي تشمل لون الهيكل والأسود اللامع ومكوّنات ألياف الكربون مع لمسات نهائية لامعة وأخرى غير لامعة، وهي تسمح للمالكين اختيار أنماط الجمع التي يفضّلونها.

ويستطيع العملاء الاختيار من بين أكثر من 60 لوناً خارجياً، وألواناً جديدة للجلود الداخلية التي تم طرحها لإبراز الخطوط المعقَّدة لمركبة ’أوروس S‘، وهو ما يؤكّد من جديد على مكانة ’لامبورغيني‘ التي ترسم التوجُّهات السائدة عندما يتعلّق الأمر بالألوان والمواد المستخدَمة.”

لامبورغيني أوروس S

من جهتها، تجمع كسوة Sophisticated الجلدية ثنائية اللون بين الجلد الأسود وخيارات الألوان المعاكسة، بما في ذلك الألوان الجديدة المحدَّثة من Blu Leandro الأزرق وVerde Aura الأخضر، بالإضافة إلى ألوان الأسمر والكريمي والبنّي.

تتيح ’أوروس S‘ الجديدة للعملاء فرصة التخصيص الكامل لمركباتهم كي تتلاءم مع أساليبهم الخاصّة. وتساهم خيارات الجمع الجديدة بين الألوان واللمسات النهائية بإبراز مستويات الأداء الفائقة لمركبة ’أوروس S‘، بينما تمنح إحساساً بالفخامة الراقية غير المتأثّرة بمرور الزمن.

لامبورغيني أوروس S

 

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة