يونيو 10, 2022

مانسوري تطلق فيناتوس المعدلة من لامبورغيني أوروس بقوة 900 حصان وسرعة هائلة

كشفت مانسوري عن قمة أصداراتها الخاصة المعدلة وهي سيارة فيناتوس إيفو أس Venatus Evo S، واحدة من عشرة نماذج فقط صنعت على أساس طراز لامبورغيني أوروس بتصميم أقوى، مع حزمة خاصة ثنائية الألوان جذابة للغاية لتصميم خارجي أنيق أكثر جرأة لا يقاوم.

مانسوري لامبورجيني

تمنح ترقيات فيناتوس إيفو أس السيارة الرياضية متعددة التستخدامات ذات الدفع الرباعي أس يو في مظهرا خارجيا أكثر جرأة، عبر مصدات أمامية من ألياف الكربون مصنعة بحرفية، بجانب المصد الأمامي الإضافي العدواني وغطاء المحرك. إضافة إلى رفرف التنورة الجانبية والجناح الخلفي الهوائي المعدل، وتجديد فتحات التهوية الأمامية، ومزيد من التصميم إلى العتبات الجانبية، وتعديل جناح السقف.

يكمل المظهر الخارجي عجلات خفيفة الوزن YN. 5 Air مقاس 24 بوصة/ إنش مزورة يبلغ عرضها 10 بوصات في الأمام و12.5 بوصة في الخلف مع لمسات رائعة باللون الأصفر على ملاقط الفرامل لمزيد من الجاذبية.

مانسوري لامبورجيني

في الداخل، تضع مانسوري بصمتها عبر تصميم أنيق للمقصورة وتضيف حزمة ثنائية الألوان أيضا جذابة، باللون الأصفر اللامع مع لمسات بيضاء على عجلة القيادة وحصائر الأرضية، والأبواب، تتباين بشكل مثير مع الزخرفة السوداء التي تقطع عبر كل اللمسات ذات اللون الأصفر. 

تشمل ترقيات الموالف تعديل محرك في V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 ليتر، لتنتج فيناتوس إيفو أس قوة 900 حصان (671 كيلووات) و (1100 نيوتن متر) من عزم الدوران، بما يفوق قوة الطراز الأساسي البالغة 641 حصان. 

مانسوري لامبورجيني

يمكن أن تنطلق فيناتوس إيفو أس السيارة الرياضية متعددة الأستخدامات من السكون إلى سرعة 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) خلال 2.9 ثانية، مع زيادة السرعة القصوى من 190 ميلاً في الساعة (205 كيلومترات في الساعة) إلى 200 ميل في الساعة (323 كيلومتر في الساعة). بينما يقدر إجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 355 جم/ كم مجتمعة، وبمعدل أستهلاك للوقود بنحو 14.9 ليتر/ 100 كم.

وتصنف مانسوري كواحدة من أشهرالشركات الألمانية المتخصصة في الضبط لما بعد البيع، والتي تمنح بمثابة عملية تجميلية للسيارات مثل برابوس ومانسوري وكلاسين، والنتيجة الحتمية سيارة بمواصفات خيالية وتصميم مهيب وقوة مذهلة بصناعة وخبرة ألمانية رائدة.

 

أهم المقالات