يوليو 21, 2022

رينج روفر سبورت بقيمة 100 ألف دولار تغرق بعد ارتفاع المد والسبب!

في موقف مفاجئ، غمرت مياه نهر روزلاند جنوب غرب إنكلتر سيارة رينج روفر سبورت بعد أن كانت متوقفة على منحدر في كورنوال. إذ وجد مالكو سيارة رينج روفر سبورت أنفسهم في موقف صعب للغاية عندما تعطلت السيارة الموصولة بمقطورة قارب على على ممر في سانت جست كريك، وحاول أصحابها إنقاذها ولكن دون جدوى في الساعات الأولى من يوم الأحد واضطروا إلى التدافع لاستعادة أغراضهم قبل أن تغوص السيارة في المياه.

غرق رينج روفر

لقد حاولوا الانطلاق عند أنخفاض المد في الساعات الأولى، لكنها كانت تجربة محزنة للغاية بالنسبة للعائلة التي نجت من الغرق. وأكتشف السكان المحليون السيارة، التي تقدر قيمتها بحوالي 80 ألف جنيه إسترليني ما يعادل 96 ألف دولار، حينما غمرتها مستويات المياه ببطء عندما حدث المد في حوالي الساعة 9 صباحا من يوم الأحد 17 يوليو. لم يتوقع ملاك السيارة وقوع الحادث، كما ويبدو أنهم قد أساءوا تقدير حركة المد المنخفض، مما دفع سيارة الدفع الرباعي الفاخرة إلى الغوص في المياه

يأتي ذلك بعد ساعات من وقوع حادث إجبار سائق سيارة بي أم دبليو على إخراج سيارته من الرمال على الشاطئ بينما وجد زائرين آخرين أنفسهم في مأزق عندما عكسوا سيارتهم إلى جدول لينتهى بها الأمر في المرفأ.

من السهل معرفة سبب تسمية السكان في مقاطعتي  ديفون وكورنوال في جنوب غرب إنجلترا، والتي تتمتعا بوجود العديد من المعالم والمنتزهات الطبيعية بالإضافة إلى مواقع الأصطياف الساحليه، الصيف بالموسم السخيف عندما يبدو أن الحوادث غير العادية تزداد، غالبا لتسلية السكان المحليين، على الرغم من أنه من الواضح أنها ليست دعابة على الإطلاق ويعد المد والجزر ظاهرة طبيعية من مرحلتين تحدث لمياه المحيطات والبحار، مرحلة المد يحدث فيها أرتفاع وقتي تدرجي في منسوب مياه سطح المحيط أو البحر، ومرحلة الجزر يحدث فيها انخفاض وقتي تدرجي في منسوب مياه سطح المحيط أو البحر.

اقرأ أيضاً.. تقارير: غرق سفينة شحن محملة بسيارات بورشه وفولكس واجن بعد اشتعال النيران فيها

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات