يونيو 20, 2024

كاديلاك تكشف عن سيارة كوبيه رائعة كان ينبغي أن تصنعها

كاديلاك اكتشفت مفهومًا مذهلاً آخر بقي على أرضية غرفة القطع التي يضرب بها المثل. ليس لها اسم ولكننا نعرف أن هذه “الكوبيه التعبيرية” كانت عبارة عن تمرين داخلي للتصميم.

فكرة شاملة قد نضيفها لأن المصممين قاموا أيضًا بتصميم تصميم داخلي.

إذا بدا الأمر مألوفًا بعض الشيء، فهناك عدة أسباب لذلك. الكوبيه الجميلة المؤلمة تشبه إسكالا. مرة أخرى في يوليو 2018، أظهر تسجيل براءة اختراع غامض من شركة جنرال موتورز هذا المفهوم نفسه على الموقع الإلكتروني لمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة. في تلك المرحلة، لاحظنا أوجه تشابه في التصميم بين تصميم العلامة التجارية الموضح على موقع USPTO وأحد رسومات Escala.

تدعي كاديلاك أن الكوبيه التي لم يذكر اسمها كانت بمثابة أساس التصميم للمنتجات الحالية مثل CT5 وشقيقتها الساخنة CT5-V Blackwing. من السهل أن نتخيل نسخة إنتاجية تنافس سيارة BMW M8 كوبيه، ولكن للأسف لم يحدث ذلك أبدًا. تم تسليط الضوء على هذا المفهوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي على حساب Instagram الخاص بشركة GM Design. هذا الكشف هو أحدث إصدار في سلسلة “From the Vault”.

بعد توقف إنتاج ATS كوبيه منذ حوالي خمس سنوات، ليس لدى كاديلاك طراز ببابين في مجموعتها. إذا كانت النجوم في محاذاة، فقد تكون هناك سيارة خارقة على الطريق. في وقت سابق من هذا الشهر، ألمح رئيس التصميم في جنرال موتورز، مايكل سيمكو، إلى احتمالات ظهور سيارة رائدة عالية الأداء:

“هل يمكننا بناء سيارة خارقة؟ نعم. هل نرغب في بناء واحدة؟ نعم. هل نبني واحدة؟ سيكون ذلك بمثابة تنازل كبير”.

 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by GM Design (@generalmotorsdesign)

حتى سيارة كوبيه ذات مستوى منخفض ستكون كافية في بحر من سيارات الدفع الرباعي المليئة بسيارتين سيدان. سيارة جديدة من طراز ELR أو شيء من هذا القبيل من شأنه أن يوفر تغييرًا لطيفًا في السرعة. إذا لم يكن لدى جنرال موتورز مشاكل في بيع سيارة بويك الصغيرة الفاخرة في الصين، فإننا نستحق سيارة كوبيه منخفضة مع شعار كاديلاك.

ومع ذلك، فإن الحقيقة القاسية هي أن سيارات الكوبيه ليست قطاعًا مربحًا، ولهذا السبب يتخلى المزيد والمزيد من شركات صناعة السيارات عن بيع السيارات ذات البابين. من السهل بالنسبة لنا أن نطلب من كاديلاك بناء هذه السيارة، ولكن هناك خطر كبير أنها لن تبيع ما يكفي لجعلها مجدية من الناحية المالية.

أهم المقالات