أكتوبر 22, 2020

بالفيديو: إنفينيتي تطلق QX80 لعام 2021 في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة انفينيتي للسيارات عن إطلاق سيارة “QX80” 2021 رباعية الدفع في منطقة الشرق الأوسط، والتي تضم معدات جديدة وتكنولوجيا مبتكرة ومواصفات أنيقة ترسخ مكانتها الفاخرة، هذا بإضافة إلى إطلاق نسخة “بلاك أديشين” الجديدة منها.

وتشمل الإضافات الجديدة للطراز الشهير، الجيل الأحدث من نظام انفينيتي اللمسي للترفيه والمعلومات، والنظام الفاخر للترفيه ومعلومات داخل السيارة بشاشتين فائقتي الوضوح، وخرائط ثلاثية الأبعاد، وقدرات الدمج مع نظامي “آبل كار بلاي” و”آندرويد أوتو”، فضلاً عن نظام Bose Performance Series من 17 سماعة لصوت عالي الدقة وتكنولوجيا الصوت المحيط.

وتتمتع نسخة “بلاك إديشين” من السيارة بتصميم خارجي يضم خطوط الكروم الغامق بشكل يبرز الشباك المعدني والصدام والرفراف الجانبي وأغطية مرايا الأبواب والشريط الخلفي، والذي يدعمه إضافة الإطارات بالكروم الشبكي الغامق بعرض 22 إنش، في حين يأتي التصميم بعدة ألوان، وهي الجرافيت والبني الغامض والبني الفاتح مع لمسة تزيينات من خشب الدردار الفحمي.

وتضم سيارة “QX80” 2021 مجموعة من تكنولوجيا مساعدة السائقين، من بينها التدخل عند النقطة العمياء، والتنبيه عند مغادرة المسار، ومساعد التحكم بالمسافة، ونظام ذكي محدث للقيادة الآلية، في حين ستعزز أنظمة “آبل كار بلاي” و”آندرويد أوتو” من قدرات الربط في السيارة.

ومع محرك هائل القوة بثماني أسطوانات سعة 5.6 لتر يدفع المحورين الأمامي والخلفي، تتميز السيارة بمهارة أدائها في مختلف ظروف القيادة.

أهم المقالات