إقرأ المزيد
قسم رياضي متكامل لعشاق سيارات أودي في الرياض
شارك   |
قسم رياضي متكامل لعشاق سيارات أودي في الرياض

أعلنت شركة ساماكو الوكيل الحصري لسيارات أودي في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح قسم رياضي لمعرضها المتكامل الجديد في العاصمة الرياض، وذلك متابعة لخطتها الاستراتيجية بالتوسع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وتعزيز تواجدها كي تكون أقرب من عملائها. وقد حضر حفل الافتتاح عدداً من مسئولي أودي الشرق الأوسط وسائقي فريق أودي المشاركين في جولة فورمولا E والعديد من عشاق سيارات أودي وعملائها وممثلي الصحافة والإعلام.

وقد تزامن افتتاح المركز الجديد مع موعد انطلاق جولة فورمولا E في محافظة الدرعية، لإتاحة الفرصة للضيوف وللمرة الأولى لمشاهدة سيارة اودي الجديدة Audi e-tron FE05 المخصصة لسباقات الفورمولا للسيارات الكهربائية Formula E.

ويقع المركز الجديد لسيارات أودي وسط المنطقة التجارية للعاصمة الرياض بمساحة اجمالية تبلغ 2335 متر مربع. وقد استثمرت ساماكو – أودي مبلغا يزيد على 20 مليون ريال سعودي في انشاء هذا المركز، والذي يتكون من مكاتب إدارية وصالة عرض مخصصة للسيارات الجديدة تتسع لعدد 18 سيارة جديدة بالإضافة الى صالة عرض مخصصة للسيارات المعتمدة وتتسع لعدد 10 سيارات. كما يحتوي المركز على منصة لتسليم السيارات الجديدة والمستعملة، وايضا يحتوي المركز على منطقة مخصصة لتشغيل سيارات أودي الحصرية.

أما الدور الثاني للمركز والذي تبلغ مساحته 927 متر مربع، فقد خصص بالكامل لسيارات أودي الرياضية. وكذلك يحتوي على مقهى راقي لاستضافة عملاء وعشاق سيارات هذه العلامة التجارية الرائدة في عالم السيارات.

وفي حفل افتتاح مركز شركة ساماكو للسيارات الحديث في الرياض، تحدث كريم تاس، المدير العام لعلامة اودي لدى شركة ساماكو للسيارات، قائلاً:” لقد رغبنا في أن يشكل انطلاق الجولة الافتتاحية لبطولة سباقات الفورمولا E افتتاح مركزاً متكاملاُ لسيارات أودي في الرياض، وبشكل خاص للتركيز على سيارات أودي الرياضية. مجموعتنا من سيارات اودي الرياضية تقدم اداء رفيع المستوى، ويشرفنا ان نكون قادرين على مشاركة خبرتنا هذه مع فريق اودي لسباقات الفورمولا E الفائز دائما، وكذلك مع عملائنا.”

وأضاف:” هذا المركز الجديد يشكل منصة قوية لدعم استراتيجيتنا الخاصة بتقديم أفضل مستويات خدمة البيع بأعلى التقنيات والتجهيزات، وكذلك خبرتنا الراقية التي طالما تمتع بها عملاء علامة اودي.”


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن