أكتوبر 01, 2018

كيا بيت 360 تتفوق في التصميم

لقد تفوقت شركة كيا موتورز مرة أخرى في جوائز التميز الدولي في التصميم (IDEA)، بحصولها على جائزة أخرى راقية في مجال التصميم حيث فازت الصالة المميزة والفريدة من نوعها بيت 360 الخاصة بتجربة موديلات سيارات كيا في سيول في كل من فئة “البيئة” و”التصميم” وحصلت على إشادة من لجنة التحكيم الدولية لخبراء التصميم من حيث فلسفة التصميم المبتكرة والرائدة في هذه الصالة.

ويضاف هذا الانتصار المزدوج إلى التقدير المستمر والإشادة الواسعة من النقاد لنهج كيا في التصميم، حيث سبق أن فازت الشركة بالفعل بثلاث جوائز من “ريد دوت” وثلاث جوائز من “iF” العالمية للتصميم في عام 2018م لتبلغ جوائز التميز الدولي في التصميم (IDEA) التي حصلت عليها شركة كيا 37 جائزة منذ أن فازت سيارة كيا سيول على أول جائزة لأفضل تصميم من جوائز “ريد دوت” في عام 2009م.

وقال يونغ وون تشو، نائب الرئيس الأول لإدارة العلامة التجارية والتسويق العالمي بشركة كيا موتورز: “تفتخر شركة كيا موتورز بهذا الانتصار الأخير، حيث أنه يسلط الضوء على مدى إبداع كيا والطريقة المبتكرة التي تعرض بها صالة بيت 360 قيمة العلامة التجارية للمشترين”. وأضاف قائلاً: “كثيرًا ما تتم الإشادة بمظهر وشكل سياراتنا، لذا فإن من دواعي السرور والفخر حقاً أن نرى كيف يمكننا توسيع فلسفة تصميم المنتجات الحائزة على العديد من الجوائز لتشمل كيفية مشاركة الجمهور الخارجي في ذلك. وهذا دليل إضافي على التزام كيا المستمر بأعلى المعايير في قيمة الماركة”.

بيت 360

بيت 360 هي أول صالة لتجربة سيارات كيا تم إفتتاحها في يونيو 2017م تتيح الفرصة المميزة للتعمق في فلسفة العلامة التجارية لكيا حيث أنها تحتوي على مقهى وحديقة وصالة مميزة في مبنى تم تشيده على مساحة تجاوزت 1900 متر مربع لعرض وتقديم شيء عن ما تصبو إليه شركة كيا موتورز.

تحتوي الصالة على ثلاث مساحات في المجالات المختلفة متصلة ببعضها البعض عبر مسار دائري يسمح للزوار باستكشاف ومعرفة سيارات كيا عن قرب وتعتبر الصالة مكان متخصص لإقامة فعاليات وأنشطة طرح وتدشين سيارات كيا إلى جانب المبادرات الثقافية والفنية المختلفة، مما يتيح للمستهلكين فرصة التمتع وإثراء حياتهم المعرفية وتعلم المزيد عن العلامة التجارية لكيا. ولقد استقبلت صالة بيت 360 أكثر من 130,000 زائر منذ افتتاحها.

الجائزة العالمية للتميز في التصميم”IDEA”

إن الجائزة العالمية للتميز في التصميم “IDEA” هي مسابقة راقية عالمية ترعاها سنويا “جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية” وتخضع جوائزها للجنة حكام تتكون من خبراء عالميين في مجال التصميم الصناعي، وهي معروفة كونها إحدى أهم ثلاث جوائز عالمية عريقة في مجال التصميم الصناعي، بالإضافة الى “جائزة “iF ” للتصميم وجائزة “ريد دوت” ويتم تحديد جميع هذه الجوائز من قبل خبراء التصميم العالميين على أساس التصميم المتبكر، وتجربة المستخدم، والمسؤولية الاجتماعية.

وسوف يتم منح الجوائز بشكل رسمي ضمن إحتفال تسليم جوائز التميز في التصميم العالمية “IDEA” في 19سبتمبر 2018م في نيو أورلينز، لوس أنجلوس في المتحف الوطني للحرب العالمية الثانية (WWII Museum).

أهم المقالات