إقرأ المزيد
سيارة مرسيدس AMG G-Wagen ستظهر قريباً كقارب سريع
شارك   |

هذا الشهر ستظهر سيارة مرسيدس AMG G-Wagen في شكل جديد كلياً، ولكن كقارب سريع مستوحى من أقواس G-Wagen المتميزة بالتصميم الوعر في معرض ميامي للقوارب 2020 يوم الخميس 13 فبراير.

القارب هو من عمل Cigarette Racing Team، وهو فريقاً متخصصاً بتصميم أفضل القوارب ذات الأداء العالي في العالم.

يتمتع فريق Cigarette Racing Team بتاريخ طويل من التعاون مع Mercedes-AMG حيث صنعوا عدداً من الزوارق السريعة عالية الأداء المستوحاة من AMG والتي تم تسميتها أو تصميمها على شرف طرازات السيارات مثل SLS AMG وAMG GT R كوبيه.

يأخذ فريق Cigarette Racing Team اسمه من “قارب السجائر” وهو نوع من القوارب السريعة عالية الأداء التي تعود أصولها إلى الستينيات، تم أخذ هذا الاسم من قارب سباق صممه دون أرونو.

يستمر معرض ميامي الدولي للقوارب هذا العام من 13 إلى 17 فبراير، وهو يعد معرضاً سنوياً أقيم للمرة الأولى في عام 1969 ميلادي، ويعتبر حدثاً ضخماً في عالم القوارب الترفيهية، حيث يجذب حشود تزيد عن 100 ألف كل عام مع أكثر من ألف عارض.

بغض النظر إلى حجم الثروة الشخصية التي تصاحب غالباً مالكي القوارب السريعة، لا يساورنا أدنى شك في أن عدد قليل من المشاركين في معرض ميامي الدولي للقوارب سيكونون في الواقع سائقين لسيارة مرسيدس G-Wagen، ولكن يبدو أن Cigarette Racing Team يعرف جمهوره المستهدف.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن