أغسطس 12, 2021

مرسيدس-بنز تقدم تطبيق StarView الجديد لخدمات الصيانة عبر الفيديو

أعلنت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عن منصتها الجديدة StarView والتي ستوفر للعملاء قدراً أكبر من الاتصال عبر الفيديو مع الفرق الفنية التي تقوم بأعمال الصيانة أو الخدمة لسياراتهم.

وصُممت خدمة الفيديو الرقمية لتوصيل العملاء بسهولة بالفنيين من ذوي المهارات العالية في مرسيدس-بنز، وإتاحة الفرصة لهم لإلقاء نظرة على ما يحدث خلف الكواليس في مراكز الخدمة.

مرسيدس بنز StarView

وتتيح منصة StarView، التي يمكن تثبيتها على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الحاسوب، لمستشاري خدمة السيارات عرض العمل المطلوب بسهولة أثناء وجود سيارة العميل في ورشة الصيانة.

ويمكن للعملاء الدردشة مع مستشاري الخدمة للاستفسار عن أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها للسيارة عبر تقنية بث الفيديو بصورة شاملة وزاوية 360 درجة.

وفي تعليقه على الخدمة الجديدة، قال سليم أقدس، مدير إدارة السوق وذكاء الأعمال في شركة مرسيدس-بنز: “تعتبر منصة StarView تقنية مبتكرة تؤكد على أولوية العميل وتطلعه باستمرار على كل خطوة أثناء عمليات الصيانة مع إمكانية التعليق المباشر على كل عمل يتم تنفيذه”.

وتضع خدمة StarView عملاء مرسيدس-بنز في مقعد القيادة حتى عندما تكون سياراتهم بعيدة عن الطريق، وذلك من خلال توفير مستويات غير مسبوقة من التواصل مع مراكز الخدمة والمعلومات الدقيقة التي يتم تقديمها مباشرة عبر الجهاز الذي يختارونه من أجل راحتهم. ومن المنتظر أن تحدث خدمة StarView نقلة نوعية في مستوى الخدمة التي يحصل عليها عملاء مرسيدس-بنز في المنطقة بفضل المستويات المتقدمة من الرقمنة والشفافية والراحة والثقة التي توفرها”.

وتم تطوير خدمة StarView من قبل شركة CitNOW، الشركة الرائدة في تقنيات بث الفيديو في عالم السيارات، وقد حققت الخدمة رواجاً كبيراً بين العملاء في جميع أنحاء أوروبا وخارجها. وتستخدم CitNOW أحدث تقنيات الاتصال الذكية وبروتوكولات الأمان والخصوصية المتطورة، ما يعني إتاحة الفرصة لعملاء مرسيدس-بنز للدخول إلى نظام الفيديو الأكثر أماناً وسهولة في السوق بلمسة زر واحدة.

قد يهمك أيضاً: مراجعة مرسيدس بنز EQC الكهربائية 2021: المواصفات، القدرات والأسعار

أهم المقالات