مايو 27, 2020

شاهد الصور الرسمية الأولى لمرسيدس إس كلاس الفاخرة 2021

أخيراً وبعد سلسلة من التسريبات المموهة والصور التجسسية التوقعية كشفت شركة مرسيدس بنز، عملاق صناعة السيارات الألمانية رسيماً، عن أفخم سيارات السيدان في العالم على الاطلاق مرسيدس إس كلاس 2021 . ولكن الكشف هذه المرة لم يكن كلياً لشكل السيارة الفاخرة بل إكتفت مرسيدس بصورة واحدة عن الواجهة الأمامية. ومن المتوقع أن يتم الكشف كلياً عن إس كلاس خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وذكر موقع  carbuzz أن شخصية تلفزيونية مشهورة قالت ذات مرة: “إذا كنت تريد أن تعرف ما هي التكنولوجيا التي ستكون في سيارتك في غضون عشر سنوات، انظر إلى الفئة S اليوم”.

الصورة الرسمية لإس كلاس 2021 والمرفقة بالمقال محاطة بالغموض لحفظ التفاصيل للكشف النهائي. ما تخبرنا به الصورة، كما فعلت صور التجسس السابقة، هو أنه سيتم استخدام تكنولوجيا الإضاءة LED بالليزر المتقدمة، كما يتضح من الإضاءات الزرقاء في وحدات المصابيح الأمامية. وسوف ينضم هذا أيضاً إلى شبكة جديدة كبيرة. في حين أن أمثال BMW قد أخذت الشبكة الكبيرة إلى أقصى حد على طرازات مثل سلسلة 7، يبدو أن مرسيدس تتبع هذا الاتجاه يضاً، ولكن تصميمها أكثر تماسكًاً وأسهل في القبول. كما تم تدليك الشبكات السفلية من خط AMG لمساعدة الشبكة المركزية الجديدة على التوافق بشكل أفضل.

يحتوي النموذج أيضاَ على غطاء منحوت ومدخل سفلي واسع مع لمسات من الكروم. وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو السابقة أن النموذج سيكون له نهاية خلفية مثل الفئة E مع المصابيح الخلفية الزاوية التي تقع تحت شريط نحيف من تقليم الكروم. وستحتوي السيارة أيضاً على مصد خلفي مستدير ونظام عادم مزدوج جديد.

في حين أنه من الصعب معرفة ما إذا كان التشريع والتكنولوجيا بالفعل سيسمحان بالتقدم الذي تريده مرسيدس في القيادة الذاتية، فلا شك في أن الفئة S الجديدة ستبدو ملكيّة وأنيقة كما هو الحال دائماً. عندما يظهر طراز جديد من أي صانع سيارات، سيكون هناك دائماً أولئك الذين يجدون خطأ في جانب واحد على الأقل من التصميم ، ولكن بفضل هذه الصورة التي تم الكشف عنها حديثًا ، نعتقد أن نمط الفئة S في أيد أمينة لمدة على الأقل عقد آخر.

أما موقع  carscoops أفاد أنه لا تزال خيارات المحرك غير مؤكدة، ولكن يمكن أن تتضمن الخيارات محركاً هجيناً سعة 3.0 ليتر سداسي التوليد ينتج 362 حصاناً و500 نيوتن متر من عزم الدوران. يمكن أن يكون هناك أيضاً محرك هجين مزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر بقوة 483 حصانًا و 699 نيوتن متر من عزم الدوران. يمكننا أيضاً أن نتوقع متغيرات هجينة المكونات بالإضافة إلى محرك V12 سعة 6.0 ليتر بقوة حوالي 621 حصان و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران.

أهم المقالات