July 05, 2020

رئيس بطولة فورمولا إي: متشوقون للذهاب إلى برلين وإنهاء الموسم في مركز متقدم

نشرت “جاكوار للسباقات” أحدث حلقة من سلسلة البودكاست المصور الجديدة “اشحن في المنزل” (RE:CHARGE @ Home)، وتستضيف هذه الحلقة، المتوفرة عبر “يوتيوب” و”سبوتيفاي” و”آبل” و”غوغل”، مدير فريق “باناسونيك جاكوار للسباقات” جيمس باركلي، والرئيس التنفيذي لبطولة “فورمولا إي” جيمي ريجل.

ويناقش ضيوف هذه الحلقة مستقبل السيارات الكهربائية، سواءً على الطرقات أو على حلبات السباقات، وقدرة التأثير الكبيرة للرياضة، كما يعبرون عن آرائهم بخصوص السباقات الستة التي ستقام بشكل متتالي لاستكمال موسم بطولة “فورمولا إي” في برلين في أغسطس المقبل.

جيمس باركلي، مدير فريق “باناسونيك جاكوار للسباقات”:

فورمولا إي

“بطولة ‘فورمولا إي‘ منصة عالمية لزيادة الوعي بالسيارات الكهربائية وزيادة فوائدها، كما تساعد في الوقت نفسه على تبني هذه السيارات، وبالتالي تخفيض الانبعاثات. غايتنا الأساسية هي أن نستخدم هذه المنصة للتعريف بخبرات ‘جاكوار لاند روڤر‘ المذهلة في مجال السيارات الكهربائية بطريقة حماسية، وما من طريقة أفضل لذلك من رياضة مسلية غنية بالمعلومات كهذه البطولة. رؤيتنا في ‘جاكوار لاند روڤر‘ هي أن نحقق مستقبلاً أكثر استدامةً لعملائنا والمجتمعات التي نعمل فيها حول العالم. رؤيتنا هي أن نصل إلى ‘الوجهة صفر‘ – صفر انبعاثات، صفر حوادث، وصفر ازدحام.

نخرج الآن من فترة عصيبة حول العالم، وبطولة ‘فورمولا إي‘ تحتوي العناصر اللازمة لتقديم المتعة عبر عرض مؤلف من ست سباقات يخطف الأنفاس الشهر المقبل، فلدينا أفضل شركات السيارات في العالم، وأفضل السائقين في العالم، وأفضل الشركاء، وسنخوض السباقات في قلب واحدة من أفضل مدن العالم. إننا متشوقون للذهاب إلى برلين وإنهاء الموسم في مركز متقدم.”

جيمي ريجل، الرئيس التنفيذي لبطولة “فورمولا إي”:

فورمولا إي

“غايتنا في كل ما نقوم به هي الجمهور، وهدفنا في بطولة ‘فورمولا إي‘ هو أن نزرع ثقافة جديدة في عالم رياضات المحركات. جمال هذه الرياضة هو الشعور بالارتباط العاطفي، وبطبيعة الحال نحن بحاجة جمهور حاضر في الحدث ليولّد الطاقة اللازمة لهذا الأمر. السائقون يتحسّنون بفعل الجمهور، والفرق والشركاء يحبون حصول ذلك، وبالتالي فإن شغفهم مهم جداً كي نتمكن من الازدهار.

في ظل ذلك، فإن صحة وسلامة كامل منظومتنا هي الأهم بالتأكيد. من المهم جداً لنا أن نستكمل الموسم في بيئة معروفة تماماً بالنسبة لبطولة ‘فورمولا إي‘ ولذلك كان مطار تيمبلهوف خياراً ممتازاً. علينا أن نحترم مدينة برلين، والشعب الألماني، وأن نمارس حماية إضافية لطواقمنا، ومن الأمور المترتبة على ذلك عدم وجود الجمهور نظراً للقيود المفروضة. بكل الأحوال، فإننا نتطلع إلى اتباع أساليب مبتكرة لنقل القصص من تيمبلهوف باستخدام المحتوى الجيد والتغطية الإعلامية. نرجو أن يستمتع الجمهور بالسباقات الستة المتبقية عن بعد ونأمل أن نعود مع الجمهور في الموسم السابع.”

شاهدوا واستمعوا للحلقة العاشرة من “اشحن في المنزل” على يوتيوب هنا: https://bit.ly/YouTube_EP12

 

 

أهم المقالات