فبراير 24, 2024

رام 1500 تنجستن 2025: شاحنة البيك أب الأكثر روعة على الإطلاق؟

مع لعب الشاحنات الآن دورًا أكبر في الحياة اليومية، طالب أصحابها بمزيد من الراحة والرفاهية. وقد استجاب المصنعون. في عام 2002، أطلقت جي إم سي سيارة سييرا دينالي، معتبرة أن مساحة البيك أب الفاخرة ملك لها.

وبعد عقد من الزمن، طرحت رام لأول مرة طرازها المحدود الذي يتصدر المجموعة، مما وضع معيارًا للفئة عاليًا بشكل لا يسبر غوره.

في السنوات التي تلت ذلك، حاول الكثيرون التفوق على رام من خلال شاحنات صغيرة أكثر فخامة، ويمكن القول إن معظمها، إن لم يكن جميعها، فشلت.

الآن، لعام 2025، قامت رام بتحديث شاحنتها البيك أب 1500 – يمكنك قراءة مراجعة محرك الأقراص الأولى لدينا ورؤية المزيد من الصور هنا – ورفعت مرة أخرى مستوى سيارات البيك أب الفاخرة من خلال طراز التنغستن الجديد كليًا. دعونا نلقي نظرة داخل سيارة رام 1500 موديل 2025 ذات المواصفات الأعلى.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الكثير من الخيارات، قد يكون بيع التنغستن أمرًا صعبًا – فالزخرفة لا تترك مجالًا للمناقشة.

يتوفر الطراز فقط ككابينة طاقم مع دفع رباعي وسرير أقصر بطول 5 أقدام و7 بوصات.

يوجد تحت غطاء المحرك محرك I-6 عالي الأداء بشاحن توربيني مزدوج SST سعة 3.0 لتر ينتج 540 حصانًا و521 رطلًا من عزم الدوران وينقله عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، وعلبة نقل إلكترونية عند الطلب، و نسبة المحور 3.92:1.

كما يتوفر نظام التعليق الهوائي ذو المستوى النشط في الزوايا الأربع بشكل قياسي.

تأتي موديلات 2025 رام 1500 تنجستين مزودة بفتحة سقف كهربائية مزدوجة أيضًا. تعمل شاشة المعلومات والترفيه Uconnect الجديدة مقاس 14.5 بوصة وشاشة الركاب مقاس 10.25 بوصة على إبقاء الركاب على اطلاع دائم ومستمتعين، بينما يمكن للسائق الوصول إلى شاشة عرض رأسية جديدة مقاس 10.0 بوصة إلى جانب مرآة الرؤية الخلفية الرقمية وشاشة قياس 12.0 بوصة.

تكمل كاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة ميزات الأمان الأخرى مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي، وإدارة الممرات النشطة، واكتشاف السائق النعسان، ومساعدة التوجيه المراوغة، والتحذير من الاصطدام عند التقاطعات، والتعرف على إشارات المرور والمزيد.

يعد نظام المساعدة على الركن المتوازي والعمودي ونظام مساعدة القيادة بدون استخدام اليدين الجديد من رام أيضًا جزءًا من حزمة التنغستن.

يأتي Ram Tungsten أيضًا مزودًا بالقدرة على استخدام هاتف Apple أو Android الذكي كمفتاح.

ويمكن إنشاء المفاتيح الرقمية ومشاركتها مع مستخدمين آخرين، كما تعمل البطاقة الذكية الفعلية المستندة إلى تقنية NFC كنسخة احتياطية.

لا تقلق، فالشاحنة لا تزال تأتي مع فوب قياسي أيضًا، وقد تم تصميمها لتتناسب مع التصميم الفاخر للشاحنة.

من بين الخيارات القليلة، يظل التخزين بجانب السرير Ram Box بمثابة إضافة إضافية كما هو الحال مع الباب الخلفي متعدد الوظائف.

وتتميز طرازات التنغستن ذات الباب الخلفي التقليدي بميزة رفع الطاقة القياسية والخفض. تعد أجهزة القطر أيضًا اختيارية بشكل غريب، وتتضمن وحدة تحكم مدمجة في الفرامل، والتحكم في التوجيه العكسي للمقطورة، ومساعدة وصلة المقطورة التلقائية، ومرايا السحب، من بين عدد قليل من العناصر الأخرى.

ومن غير المستغرب أن مجموعة معدات مجموعة الطرق الوعرة 4 × 4 من رام، والتي تتضمن معدات مثل ألواح الانزلاق، ومخمدات مضبوطة على الطرق الوعرة، وخطافات السحب، غير متوفرة للتنغستن.

ومع ذلك، يمكنك الحصول على إطارات كبيرة لجميع التضاريس لعجلات الشاحنة مقاس 22 بوصة في حالة وجود الرغبة.

بسعر يبدأ من 89,150 دولارًا أمريكيًا، تعد سيارة رام 1500 تنغستن 2025 أغلى من سيارة فورد F-150 المحدودة لعام 2024 (86,905 دولارًا أمريكيًا) وجي إم سي سييرا دينالي ألتيميت 2024 (84,990 دولارًا أمريكيًا).

وتعتبر قيادة رام 1500 تنغستن 2025 تجربة لا مثيل لها، وهو ما قد يكون مبررًا كافيًا للنفقات الإضافية.

عند الانزلاق إلى مقعد السائق، ستلاحظ أنه ناعم ومرن – ناهيك عن كونه مريحًا وداعمًا – كما أنه جميل المظهر.

ومع إمكانية التعديل على مدار 24 اتجاهًا، قد يستغرق العثور على الوضع المثالي بعض التجارب والخطأ، ولكن بمجرد الاتصال بوظيفة الذاكرة يضمن بقاء المقاس المثالي الخاص بك مخزنًا.

عند الحديث عن إمكانية الضبط، فإن نقل أدوات التحكم في المقعد إلى لوحة الباب لا يجعل تحريك المقعد أسهل فحسب، بل يعيد إلى الأذهان العلامات التجارية الألمانية الفاخرة أيضًا.

أهم المقالات