إقرأ المزيد
دودج تشارجر هيلكات أوكتان للمزيد من الشراسة
شارك   |
تشارجر هيلكات أوكتان

تمكن طراز تشارجر هيلكات من إحداث ضجة واسعة عند إنطلاقه كطراز لعام 2015 حيث تميز بالأداء المميز الذي يوفره بجانب السعر المدروس الذي مكن العديد من عشاق الأداء العالي من اقتنائه والتمتع بالأداء اللافت الذي يوفره دون الحاجة لإنفاق ما يزيد عن 80 ألف دولار لهذه الغاية، للمزيد من التميز سيتم انتاج دودج تشارجر هيلكات أوكتان لفترة محدودة.

تتميز دودج تشارجر هيلكات أوكتان من خلال زوج الخطوط السوداء التي تمتد على طول منتصف السيارة والمحاطة بخط أحمر رفيع على أطرافها وهو ما يمنحها المزيد من الشراسة بالمقارنة مع طراز تشارجر هيلكات القياسي، لم يتم تحديد الكميات التي سيتم انتاجها لكن شركة دودج اكتفت بالتصريح أنه سيستمر الإنتاج لغاية عام 2019.

تشارجر هيلكات أوكتان

بجانب زوج الخطوط في دودج تشارجر هيلكات أوكتان فإن المقدمة تبرز من خلال غطاء المحرك الذي يحتوي على 2 فتحات لإدخال الهواء الكافي لحجرة المحرك كما أن الصادم الأمامي أصبح يحتوي على فتحات تهوئة مميزة من أجل تعزيز الشراسة للسيارة.

تشارجر هيلكات أوكتان

تتضمن التجهيزات الحصرية التي ستتوفر في دودج تشارجر هيلكات أوكتان عجلات بقياس 20 بوصة مكونة من الألمنيوم الخفيف الوزن والذي يتزين باللون الأسود ويبرز من خلال أذرع العجلات إسطوانات المكابح باللون الرمادي والغطاء باللون الأحمر.

تشارجر هيلكات أوكتان

ستتوفر دودج تشارجر هيلكات أوكتان بخيارين فقط من الألوان وهما الأبيض أو الأسود وكلاهما يحتويان على الخطوط السوداء اللون المحاطة بخط أحمر رفيع يجب النظر جيدا لملاحظته بالطريقة الكافية.

تحتوي دودج تشارجر هيلكات أوكتان على المحرك ذاته في طراز تشارجر هيلكات القياسي وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، يبلغ ناتج القوة 707 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 880 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تنقل القوة للعجلات الخلفية.

تشارجر هيلكات أوكتان

مقصورة دودج تشارجر هيلكات أوكتان حصلت على حصتها من التميز جيث يمكن ملاحظة وجود الحياكة الحمراء على أطراف المقاعد والمقود ولوحة القيادة وجيب تخزين المقتنيات الشخصية في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية وهو ما يوفر الطابع الرياضي الكافي.

بجانب دودج تشارجر هيلكات أوكتان فإنه يوجد إصدار النجوم والخطوط لكلا من تشارجر وتشالنجر.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن