إقرأ المزيد
إصدار النجوم والخطوط من دودج يوفر التميز الكافي لطرازي تشارجر وتشالنجر
شارك   |
إصدار النجوم والخطوط

عند ذكر كلمة “Stars & Stripes” يتبادر للأذهان مباشرة أي شيء يتعلق بالولايات المتحدة الأمريكية، شركة دودج أعلنت أنها ستوفر حزمة مميزة من التعديلات هي إصدار النجوم والخطوط والتي ستزين كلا من تشارجر الصالون وتشالنجر الكوبيه لمن يريد التميز.

طرازات تشارجر وتشالنجر التي توفرها دودج هي من السيارات المرغوبة لمن يريد التمتع بالأداء حيث أنها توفر عدة خيارات من المحركات تتلائم مع الميزانية المرصودة حيث على سبيل المثال يوجد خيار V6 من الذي يتيح أداء مقبول بجانب خيار هيمي الأكبر حجما، الخيار الأكبر والأقوى هو طبعا هيلكات لكن توفر هذه الخيارات جميعها تحت إصدار النجوم والخطوط سيوفر المزيد من التألق.

إصدار النجوم والخطوط

الغاية الرئيسية من إطلاق إصدار النجوم والخطوط من شركة دودج هو أن أغلب زبائن الشركة هم من الجيش الأمريكي وبالتالي فإن شركة دودج ستوفر لهولاء ما يليق بهم من الشركة كنوع من التقدير للجهود التي يقومون ببذلها.

إصدار النجوم والخطوط

تحتوي طرازات تشارجر وتشالنجر من دودج إصدار النجوم والخطوط من الخارج على خط أسود عريض يمتد على طول الهيكل الخارجي بجانب خط فضي رفيع ولامع على الجهة اليسرى للسيارة، بجانب ذلك فإن هذا الإصدار يتضمن أيضا عجلات سوداء اللون بطلاء لامع يبلغ قياسها 20 بوصة وهو ما يساعد في تعزيز الطابع الشرس الذي تتمتع به كلا السيارتين.

إصدار النجوم والخطوط

إصدار النجوم والخطوط

في المقابل فإن طراز دودج تشارجر هيلكات إصدار النجوم والخطوط يمكن تمييزه بسهولة بالمقارنة مع الطرازات الأقل قوة لسبب واحد هو أن كلا من السقف وصندوق الأمتعة وغطاء المحرك باللون الأسود بالمقارنة مع بقية أجزاء الهيكل وهو ما يطعي للسيارة مظهرا مميزا للغاية بجانب طبعا المحرك القوي الموجود بداخلها والذي ينتج 707 حصان.

إصدار النجوم والخطوط

مقصورة إصدار النجوم والخطوط لكلا من طرازي تشارجر وتشالنجر حصلت أيضا على حصتها، تتزين المقصورة بالكامل باللون الأسود مع وجود الحياكة باللون البرونزي على أطراف المقاعد وأيضا على بعض أجزاء بطائن الأبواب كما يمكن ملاحظة النجمة على طرف مقعد السائق.

إصدار النجوم والخطوط

إصدار النجوم والخطوط

عند التقدم بطلب الشراء لأي من طرازات دودج تشالنجر أو تشارجر إصدار النجوم والخطوط فإن ذلك يزيد من السعر بفارق 2000 دولار لكن طبعا مع زيادة في التميز وهو ما يرغب به من يريد التفرد عن البقية.


Mohammed Bulbul

قارن